كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي يوضح موقف غالي وحجازي وعادل من لقاء يانج أفريكانز

12:21 م الخميس 07 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
خضع كل من الثنائي حسام غالي وأحمد حجازي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لفحص طبي من قبل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بعد شكواهما من إجهاد عام وبعض الآلام في الركبة.

وأكد طبيب الأهلي على سلامتهما ومشاركتهما اليوم فى المران الجماعي استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز عصر السبت القادم في ذهاب دور الـ16 لدوري الابطال.

وأوضح طبيب الأهلي أنه فضل منح غالي وحجازي راحة من المران أمس نتيجة تعرضهما لإجهاد شديد وشعورهما ببعض الآلام فى  الركبة نتيجة مشاركتهما فى مباراة المنتخب الوطني الأولى أمام نيجيريا على أرض صلبة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون عام 2017.

ومن ناحية اخرى أكد الطبيب أن أحمد عادل حارس المرمى، تماثل بدرجة كبيرة للشفاء من التهابات الشعب الهوائية التى تعرض لها أمس الأربعاء عقب وصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا وحرمته من المشاركة فى المران الأول للفريق بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وأضاف أن الحارس خضع لفحص طبي وظهر بصورة طيبة ومن ثم سوف يشارك فى المران الجماعى للفريق الذى يقام عصر اليوم على ملعب "جيم كانا" القريب من فندق  الإقامة0

وكان عادل قد تلقى بعض الأدوية العلاجية المكثفة والمضادات الحيوية وحصل على راحة من المران أمس الأربعاء حتى تماثل للشفاء وأصبح جاهز للمشاركة فى مباراة السبت أمام يانج أفريكانز فى دور الـ 16 لدوري الأبطال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان