كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- المصري يبحث عن الانتصارات أمام دجلة.. والاتحاد المنتعش يصطدم بالجيش

11:42 ص السبت 23 أبريل 2016

فريق المصري البورسعيدى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

تستأنف اليوم السبت، مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يواجه المصري منافسه وادي دجلة، ويلتقي طلائع الجيش مع الاتحاد السكندري، وكانت الجولة بدأت الخميس الماضي بمباراة غزل المحلة والإسماعيلي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

المصري × وادي دجلة

يستضيف ملعب الإسماعيلية، في الخامسة والنصف مساءً، مباراة المصري البورسعيدي ومنافسه وادي دجلة، في مباراة يسعى كل من الفريقين تحقيق الفوز.

ويدخل فريق المصري المباراة وهدفه كسر حالة الهزائم بعدما تلقى الفريق الساحلي خسارتين متتاليتين على يد كل من حرس الحدود، وسموحة ليتراجع الفريق البورسعيدي إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة، ليصبح على بعد نقطتين من سموحة صاحب المركز الرابع.

في المقابل يأمل فريق وادي دجلة في استمرار صحوته بعد الفوز على إنبي، واتحاد الشرطة ليصعد الفريق الدجلاوي إلى المركز السادس بـ38 نقطة، ويطمح دجلة الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول إلى المربع الذهبي حتى ولو بشكل مؤقت.

ومن ناحية آخرى، يدخل كل من أحمد رؤوف مهاجم المصري البورسعيدي، والنيجيري ستانلي مهاجم وادي دجلة، في مواجهة خاصة حيث أحرز كلاهما 10 أهداف خلال الموسم الحالي.

طلائع الجيش × الاتحاد السكندري

وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يستضيف فريق طلائع الجيش على ملعب "الجهاز الرياضة العسكري"، فريق الاتحاد السكندري في مباراة مثيرة.

ويطمح فريق الجيش استعادة توازنه مرة جديدة بعد خسارته من الإسماعيلي مرتين في الدوري والكأس، ويحتل الفريق العسكري المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة مدربه مختار مختار، استمرار مواصلة الانتصارات، بعد نجاح فريق "سيد البلد" في الفوز على الإسماعيلي، وحرس الحدود، كما نجح الفريق الساحلي في الوصول إلى دور الثمانية من مسابقة الكأس بتجاوزه بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان