كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يوضح تفاصيل أزمة الثلاثي في بيان رسمي (صور)

04:46 م الثلاثاء 19 أبريل 2016

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

نشر مسئولو الزمالك، عبر الموقع الرسمي للنادي، بيانا تضمن صورا لخطابات تخص أزمة ثلاثي الفريق السابق عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير، لتسوية مستحقاتهم المادية.

وأكد الزمالك خلال البيان أن النادي في خطاب رسمي تم ارساله إلى المحكمة الرياضية، طلب الجلوس والتفاوض مع الثلاثي عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير بالطرق الودية لتسوية مستحقاتهم المالية، ولكن الثلاثي أبدوا رفضهم في خطاب للمحكمة الرياضية بتاريخ 3/4/2016عن طريق الممثل القانوني لهم.

صورة من خطاب اللاعبين للمحكمة برفضهم الجلوس مع الزمالك.

1

وأكد البيان أن أنه وصل إلى النادي بعدها خطاب من المحكمة بتاريخ 4/4/2016 برفض الثلاثي الجلوس من الأساس من أجل التفاوض، قبل أن يتراجع فتح الله وحده الذي أبدى موافقته على التفاوض عن طريق الممثل القانوني الخاص به.

صورة من الخطاب الوارد من المحكمة لنادي الزمالك بشأن رفض اللاعبين الثلاثة الجلوس.

0

وتابع البيان: "لذلك قرر الزمالك استكمال الاستئناف الخاص ضد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم امام المحكمة الرياضية لحفظ حقوق النادي."

واختتم: "يؤكد النادي على أنه لن يتراجع عن الحفاظ على حقوق النادي كما حدث في قضيتي أجوجو ورزاق التي تسبب فيها المجلس السابق، ونجح المجلس الحالي بقيادة المستشار مرتضى منصور في تقليل الغرامات المالية الموقعة على النادي".

وكانت لجنة التظلمات في اتحاد الكرة المصري، أقرت بأحقية عبدالواحد السيد حارس الزمالك السابق في الحصول على 5 ملايين و 500 ألف جنيه، وأحقية محمود فتح الله لاعب الفريق السابق في الحصول على 6 ملايين و600 ألف جنيه، مستحقات متأخرة لدى الزمالك.

وخاطب الاتحاد الدولي فيفا، نظيره المصري، للاستفسار حول صحة ادعاء الزمالك في تظلمه بوقوع حرب أهلية في مصر عام 2013 منعت النادي من سداد مستحقات اللاعبين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان