كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ماكليش يرد على قلقه من جماهير بجاية.. وفرص فوزه بالدوري

07:11 م الإثنين 18 أبريل 2016

ماكليش يرد على قلقه من جماهير بجاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد الاسكتلندي ماكليش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه درس مولودية بجاية جيدا قبل مواجهته ، وذلك عن طريق الفيديو.

وقال ماكليش في حواره للموقع الرسمي للنادي، إنه درس الأخطاء للفريقى الجزائري من الخط الأمامي حتى الخلفي، مشيرًا إلى أن فريق بجاية منظم جدا ويستطيع أن يدافع جيدا.

وعن شعوره بالقلق من جماهير بجاية قبل مواجهة الإياب المقرر لها مساء الثلاثاء، رد قائلا:" كنت ألعب أمام جماهير الخصم وكنت مدربا أمام فرق لديها جماهير كبيرة، وأعلم تماما كيف أتعامل مع هذا الموقف وسنحاول التوصيل للاعبين أن تركيزنا فى أرض الملعب فقط".

وبسؤاله عن فرصة للزمالك في الاحتفاظ بالدوري، أكد أنها مازالت قائمة، وفريقه سينافس حتى أخر لحظة، مشيرًا إلى أن الثلاث نقاط هي هدفه فى كل مباراة وأوصل ذلك للاعبين بأن مهمتهم الثلاث نقاط، لافتًا أن ينتظر سقوط المنافس لتقليل عدد النقاط.

وعن التدخل في عمله من جانب مرتضى منصور، رئيس النادي أوضح "لم يتدخل أحد في عملي وأنا لا أقبل هذا مطلقا. مرتضى يمنحني الحرية والصلاحيات كاملة وهو أحد أفضل الرؤساء الذين تعاملت معهم، فهو ديموقراطي جدا وناجح في إدارته للنادي".

واتم حواره برسالة لجماهير الزمالك: "هدفي تحقيق البطولات مع الزمالك سواء الدوري أو الكأس أو بطولة إفريقيا. وأود أن أبلغ جماهير الأبيض بأن سعادتي الكبيرة هى في إسعاد الجمهور نفسه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان