كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: نثق في قدرة جماهيرنا على الظهور بشكل رائع أمام يانج

02:03 م السبت 16 أبريل 2016

جماهير الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أكد محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على ثقة المجلس في جماهير الأهلي الواعية التي ستكون موجودة في مدرجات ستاد برج العرب يوم الأربعاء لمساندة الفريق في مباراة العودة أمام يانج أفريكانز التنزاني في دور الـ 16 لدوري الأبطال.

وقال عبد الوهاب في تصريحات صحفية، إن الأهلي لم يخسر الرهان على جماهيره على مدار تاريخه وهي جماهير واعية ويضرب يها المثل في كافة المواقف وأضاف أن جماهير الأهلي سوف تشجع اللاعبين وترفع من روحهم المعنوية لإحراز الفوز وتأهل الأهلي إلى دوري المجموعات تمهيداً لإستعادة اللقب الإفريقي والمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

وقال محمد عبد الوهاب أنه واثق بأن الحضور الجماهيري سيكون مثالياً في كافة التصرفات سواء داخل الملعب أو خارجه مشيراً إلى ضرورة التعاون الكامل مع رجال الشرطة الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتأمين المباريات وكذلك رجال القوات المسلحة التي لا ينكر أحد دورها في الحفاظ على المسيرة الرياضية وأستضافة المباريات على ملاعبها.

وأردف عبدالوهاب على أن مجلس الإدارة كان يتمنى أن تسمح الظروف بطبع مائة ألف دعوة لتلبية رغبة جماهير الأهلي ولكن الظروف خارجة عن إرادة الجميع ولابد من التكاتف والتعامل مع الواقع نظراً للظروف التي تمر بها البلاد وهي بالطبع تحظى بالإهتمام الأكبر.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي، أن الإدارة التنفيذية للنادي وعلى رأسها شيرين شمس تبذل جهوداً كبيرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ليكون الأربعاء القادم يوم سعيد لكل الأهلاوية سواء للذين سيكونوا في مدرجات برج العرب أو الذين يتابعون المباراة عبر شاشات التليفزيون.

واختم عبدالوهاب تصريحاته، أن فريق الكرة يعيش حالة من الاستقرار المعهود في الأهلي خاصةً وأن مجلس الإدارة وعلى رأسه محمود طاهر يدعم الفريق بكل قوة وحريص على تلبية كافة إحتياجاته الفنية والمادية مؤكداً على أن طموح مجلس الإدارة أن يعود الأهلي للصدارة على كافة المستويات وأن يحافظ على لقب الأكثر تتويجاً في العالم وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير من التضحيات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان