كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: حالة وحيدة تطيح بطاهر وتعيين مجلس جديد للأهلي

02:26 م الإثنين 07 مارس 2016

خالد عبدالعزيز ومحمود طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- محمد مصطفى:

ينتظر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، يومي 24، و27 مارس، لتحديد مستقبلهم في النادي.

وتصدر المحكمة الإدارية العليا حكمها بشأن طعن المجلس على حكم الحل يوم 27 مارس، وكذلك تُعقد الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي يوم 24 من نفس الشهر.

خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، تحدث عن السيناريوهات المحتملة حول مستقبل رئاسة النادي الأهلي، وخاصة بعد قبول اعتذار نائب الرئيس أحمد سعيد، و4 أعضاء، وهم: هشام العامري، وإبراهيم الكفراوي، وطاهر الشيخ، ومحمد جمال هليل، حيث مّر أسبوعًا على تقدمهم باستقالتهم وبالتالي وفقا للائحة يتم اعتمادها.

وقال عبدالعزيز، في تصريحات لبرنامج "أجمل صباح" على إذاعة الشباب والرياضة، إنه في حالة صدور قرار من المحكمة يوم 27 مارس الجاري بعودة المجلس وقبول الطعن، فسيعود مجلس طاهر، بكامل أعضائه لإدارة النادي الأهلي حتى انتهاء مدة الـ4 سنوات، أما في حالة عدم قبول الطعن فيستمر الأعضاء الحاليين برئاسة محمود طاهر، على أن يتم مناقشة استكمال المجلس بأسماء جديدة.

وأضاف الوزير: "حالة وحيدة ستؤدي إلى تعيين مجلس جديد بالكامل بدلا من الأعضاء الحاليين، وهي عدم اعتماد الميزانية في الجمعية العمومية المنتظر عقدها 24 من شهر مارس الجاري، وبالتالي سيتم طرح الثقة في المجلس كونه معينا".

واستكمل الوزير: "قرار تعيين المجلس الجديد سيصدر يوم 27 مارس بعد قرار المحكمة، تجنبا لصدور حكما بقبول طعن المجلس الحالي، أما في حالة التأجيل أو رفض الطعن سيتخذ قرار تعيين المجلس الجديد في نفس اليوم".

وأتم عبدالعزيز: "أريد المحافظة على استقرار الرياضة المصرية، وأتواصل مع محمود طاهر رئيس الأهلي بشكل دائم، ولم ألتق بالمستقيلين الخمسة من مجلس الأهلي سوى مرة وحيدة، حين قدموا إلى الوزارة لعرض طلبهم في الاعتذار عن عدم قبول التعيين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان