كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الأهلي يبدأ مشوار الكأس بثلاثية ديروط في الظهور "الكامل" للشيخ

08:53 م الأربعاء 30 مارس 2016

الأهلي وديروط بالكأس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

استهل الأهلي مشواره ببطولة كأس مصر، بفوز سهل على فريق ديروط بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ 32 للمسابقة، والتي جمعتهما على ملعب الإسكندرية اليوم الأربعاء.

ولم يجد الأهلي عناءً في الوصول إلى مرمى الحارس أحمد أبو السعود، حيث افتتح أحمد فتحي التسجيل للمارد الأحمر في الدقيقة العاشرة من تصويبة صاروخية، قبل أن يضيف أحمد الشيخ الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 60 و63 على التوالي.

بدأ مارتن يول، المدير الفني للأهلي، المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم، خط الدفاع : باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد، خط الوسط: أحمد فتحي وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد الشيخ وأحمد حمدي، خط الهجوم: جون أنطوي".

ومارس الأهلي ضغطًا مبكرًا على الضيوف من الدقيقة الأولى للمباراة، وسط تراجع فادح لدفاع ديروط وارتكابهم أخطاء بالجملة، ليطلق أحمد فتحي تصويبة صاروخية في الدقيقة العاشرة من المباراة تسكن شباك الحارس أحمد أبو السعود.

وشهدت الدقيقة 23 هجمة خطيرة للأهلي عن طريق حسين السيد الذي راوغ دفاع ديروط قبل يسددها ضعيفة بعيدا عن المرمى، تبعتها تصويبة قوية من نفس اللاعب لكنها مرّت أعلى العارضة.

ومرت أحداث الشوط الأول وسط ضغط متواصل للأهلي وإهدار الفرص السهلة، مع غياب للنوازع الهجومية لدى الفريق الأسيوطي وابتعادهم عن مرمى أحمد عادل الذي شاهد المباراة كالمشاهدين.

وأعلن أحمد الشيخ عن نفسه خلال الشوط الثاني، حيث أحرز الهدف الثاني لفريقه والأول له مع الأهلي في الدقيقة 60، والذي جاء كمتابعة لسقوط حارس ديروط ويسدد الكرة إلى داخل المرمى.

ولم تمر إلا 3 دقائق حتى عاد "الشيخ" ليحرز الهدف الثالث للأهلي من تصويبة صاروخية من داخل منطقة المرمى.

وأجرى يول تبديلاته خلال الربع الأخير من المباراة، بنزول عماد متعب بدلا من وليد سليمان، ودخول عمرو جمال وخروج جون أنطوي، ثم الدفع بعمرو السعداوي وخروج أحمد حمدي.

ومرت الدقائق المتبقية وسط تهديد مستمر لمرمى ديروط من الهجمات الخطيرة لأحمد الشيخ وتسديدات أحمد فتحي، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان