كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الزمالك يواجه الإنتاج لمواصلة الضغط على الأهلي تحت أعين "ماكليش"

10:20 ص الخميس 03 مارس 2016

الزمالك يسعى مواصلة الضغط على الأهلي من بوابة الإن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- محمد همام:

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق الإنتاج الحربي، في السابعة مساءً، ضمن الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب "بتروسبورت".

ويحتل الزمالك وصافة الدوري برصيد 38 نقطة، على بعد 6 نقاط مؤقتًا عن غريمه الأهلي متصدر الدوري، في المقابل يتواجد الإنتاج الحربي في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الضغط على الأهلي، والذي تمكن من الفوز على بتروجت بهدفين دون مقابل.

 

المهمة الأخيرة

وتعتبر مباراة الإنتاج الحربي المهمة الأخيرة لمحمد صلاح، في القيادة الفنية للفريق الأبيض، بعدما أعلنت إدارة الزمالك تولي الأسكتلندي أليكس ماكليش، المهمة الفنية للفريق الأول، والذي سيتواجد على دكة البدلاء دون مباشرة عمله أمام الفريق العسكري.

ومن المقرر أن يتولى صلاح المدرب العام للفارس الأبيض في الجهاز الجديد.

 

"صلاح" لا يُهزم

خلال تولي محمد صلاح الإدارة الفنية للزمالك، في الثلاث مباريات الأخيرة لم يعرف أبناء ميت عقبة الهزيمة حيث حققوا الفوز في مبارايتن، وتعادلوا في مباراة واحدة.

 

 

غيابات

ويغيب عن صفوف الزمالك في مباراة الإنتاج كل من حمادة طلبة بسبب الإيقاف، وأحمد دويدار للإصابة، في المقابل استبعد جنش، ومحمد سالم، وإبراهيم عبد الخالق لأسباب فنية.

 

التاريخ ينصف الأبيض

تقابل الفريقان في تسع مواجهات سابقة، سواء في مسابقة الدوري العام أو في كأس مصر كانت الغلبة لصالح الأبيض بواقع ثمانية انتصارات وتعادل وحيد.

 

 

قائمة الزمالك

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي- محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: علي جبر- ومحمد كوفي- وحازم إمام- وعمر جابر- ورمزي خالد- ومحمد عادل جمعة- وباهر المحمدي.

في خط الوسط: أحمد توفيق- وطارق حامد- ومعروف يوسف- وأحمد حمودي- وأيمن حفني- ومحمود عبد المنعم "كهربا"- ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"- ومصطفى فتحي.

في خط الهجوم: باسم مرسي- ومايوكا- واحمد حسن مكي.

في المقابل يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة بقيادة مدربه المخضرم شوقي غريب، وطموحهم مواصلة العروض الجيدة بعدما نجح الفريق العسكري في الفوز بآخر خمس مواجهات.

 

 

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان