كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

25 صورة ترصد جنازة أسطورة التعليق الرياضي محمود بكر

08:07 م الخميس 04 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

حرص عددا من الشخصيات العامة بالوسط الرياضي، والقيادات التنفيذية على حضور جنازة المعلق الرياضي الشهير محمود بكر، اليوم الخميس، بعد أن وافته المنية مساء أمس عن عمر يناهز 72 عاما بعد صراع مع المرض.

وشارك في تشييع الجثمان رؤساء وأعضاء مجالس إدارات إندية الإسكندرية منهم البرلماني محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ومحمود مشالي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، و"ليونيل بونتش" المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، اللواء يحيي اللقاني مدير عام نادي حرس الحدود، والمهندس طارق السيد رئيس النادي الأوليمبي.

وتواجد فى الجنازة من اتحاد الكرة المصري كل من أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين وحمادة المصري عضو مجلس إتحاد الكرة إلي جانب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

وتقدم الجنازة كل من اللواء أسامة الجندي، قائد القوات البحرية، والمهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، واللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، والعميد شريف عبد الحميد، رئيس المباحث الجنائية، وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة، إلى جانب أقارب وأصدقاء ومحبي الراحل الذين حرصوا على توديعه لمثواه الأخير.

كان المعلق الرياضى محمود بكر، وافته المنية، مساء أمس، ة بعد صراع مع المرض لعدة أيام, عن عمر يناهز 72 عاما، داخل مستشفى مصطفى كامل العسكرى بسيدى جابر، بم بعد رحلة طويلة سواء كلاعب كرة أو معلق رياضي.

واشتهر المعلق الرياضي السكندري بطريقته الشعبية والتعليقات الكوميدية التي ارتبطت بأذهان المشاهدين في التعليق على مباريات كرة القدم، مثل كلمة " عدالة السماء تهبط على ستاد باليرمو" منذ بطولة كأس العالم 90، إلي أن أصبح واحداً من أشهر المعلقين علي مستوي مصر والعالم العربي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان