كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- من الجيش للمحلة.. الأهلي يسقط في فخ التعادل ويواصل نزيف النقاط

07:08 م الخميس 18 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تصوير – كريم أحمد:

واصل فريق الأهلي نزيف النقاط وتعادل إيجابيًا مع نظيره غزل المحلة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 لمسابقة الدوري العام.

وفقد الأهلي نقطتين جديدتين بعد تعادله في الجولة السابقة مع فريق طلائع الجيش، لكنه يواصل صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 40 نقطة، فيما رفع المحلة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ 17.

بدأ عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني للأهلي، المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: صبري رحيل، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد هاني، خط الوسط: عمرو السولية، حسام غالي، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، الهجوم جون أنطوي، عمرو جمال".

حافظ فريق المحلة على تماسكه في بداية المباراة، حيث شكلا ضغطًا محكمًا على هجوم الأهلي من خط وسطه، معتمدًا على الهجمات المرتدة.

وجاء أول تهديد حقيقي لمرمى المحلة، في الدقيقة الـ 16 بعد تصويبة رأسية قوية من عبدالله السعيد تمر بجوار مرمى المحلة مستغلا عرضية عمرو جمال.

وأشهر الحكم أشرف رشاط بطاقتين صفراويتين في الدقيقتين 11 و12 لعمرو جمال ورامي ربيعة.

وكاد محمد محسن يُحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 20 بعد انفراد تام بالحارس شريف إكرامي الذي تألق وذاد عن مرماه، قبل أن يعود الحكم لإشهار بطاقاته الصفراء لصبري رحيل ومحمد رمضان لاعب المحلة.

ورد الأهلي بهجمة خطيرة في الدقيقة 35 تنتهي بتصويبة ضعيفة من أنطوي يبعدها حسام غالي لاعب المحلة عن مرماه، قبل أن يعود أنطوي ليهدر فرصة هدف محقق للأهلي ويسدد الكرة خارج المرمى.

ومع الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، أحرز محمد يحيي هدف المحلة الوحيد مستغلا تمريرة متقنة ليضعها داخل مرمى إكرامي الذي سقط مصابًا وتم استبداله بمسعد عوض.

وحاول زيزو تعديل النتيجة ودفع بصالح جمعة بدلا من حسام غالي في الدقيقة 65.

وعزز فريق المحلة من استغلال المساحات الواسعة في دفاع الأهلي في محاولة لإحراز الهدف الثاني، لكنه فشل في الوصول إلى مرمى مسعد عوض.

في المقابل أجرى سمير كمونة التبديل الأول للمحلة بخروج إسلام جمال ونزول إبراهيم نور الدين، قبل أن يدخل ماليك إيفونا ضمن صفوف الأهلي بدلا من أنطوي.

وتعرض اللاعب محمد رمضان للإقصاء بعدما أشهر الحكم بطاقتين صفراويتين له، وبطاقة صفراء لرمضان صبحي للاشتباك اللفظي.

وشكل الأهلي ضغطًا متواصلا على دفاعات المحلة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليضع جميع لاعبي المحلة في منتصف ملعبهم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي في الدقت بدل الضائع لكن عبدالله السعيد أهدرها وتألق الحارس وتصدى لها.

وسجل رمضان صبحي هدف التعادل للأهلي من تصويبة قوية في الوقت بدل الضائع، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان