كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فتحي مبروك يتحدث لمصراوي.. كيف يتجنب زيزو تكرار تجربته مع الأهلي؟

02:33 م الخميس 18 فبراير 2016

فتحي مبروك، المدير الفني السابق لفريق الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يرى فتحي مبروك، المدير الفني السابق لفريق الشرطة، والمدير الفني الأسبق للأهلي، أن عبدالعزيز عبدالشافي جدير بالاستمرار في تدريب الفريق الأحمر لنهاية الموسم.

وقال مبروك في تصريحات خاصة لمصراوي: "بالطبع أدعم بقاء زيزو لنهاية الموسم، فهو يقدم مستوى جيد مع الفريق، يسير بشكل طيب ويحقق نتائج رائعة".

وتابع: "لا أرى سببا ملحا للبحث عن مدرب أجنبي، الآن المنظومة داخل الأهلى أكثر استقرارا، هناك ارتياح في قطاع الكرة، كذلك اطمئنان بين الجماهير بعد اعتلاء الصدارة بفارق 7 نقاط، نتائج زيزو الطيبة وفوزه على الزمالك في لقاء القمة دعم موقفه بشدة".

وأضاف: "إدارة الأهلي مطالبة بدعم زيزو، وإغلاق ملف التفاوض مع أي مدرب أجنبي، من أجل توفير الأجواء المناسبة لإنجاح تجربته مع الفريق".

وأتم: "يجب الا يتعرض زيزو لحالة التشويش التي تعرضت لها وتسببت في رحيلي عن الفريق وتنصيب البرتغالي بيسيرو قبل فسخ التعاقد معه، وألا يتعرض للهجوم من المنظومة الإعلامية داخل النادي، ليصبح تركيزه الوحيد في كيفية إدارة فريق الكرة وحصد البطولات".

وكان فتحي مبروك تولى مهمة تدريب الأهلي عقب إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وحقق نتائج طيبة مع الفريق، ليقرر مجلس الأهلي التمديد له، قبل أن تتم إقالته لسوء النتائج، والخروج من دوري الأبطال وخسارة نهائي الكأس أمام الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان