كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي يُنعش حظوظ الشرطة بالدوري بثلاثية في شباك إنبي

07:29 م الأربعاء 17 فبراير 2016

هاني رمزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حقق اتحاد الشرطة فوزه الأول بالدوري هذا الموسم، بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب إنبي، اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي جمعهما على استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري.

وتعد هذه المباراة هي الاولى لاتحاد الشرطة تحت قيادة المدير الفني الجديد هاني رمزي أمام فريقه السابق.

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريق البترولي، سيطر خلالها على مجريات اللقاء، باحثًا عن هدف مبكر، الذي سجله صلاح عاشور في الدقيقة الثامنة من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الشرطة.

وحاول لاعبو إنبي تعزيز تقدمهم، وإضافة الهدف الثاني لتأمين نقاط المباراة الثلاث، وكاد أحمد عبد الظاهر يفعلها، عندما أضاع فرصة هدف محقق.

واستطاع اتحاد الشرطة العودة للمباراة ومعادلة النتيجة عن طريق لاعب الوسط حسام عبد العال من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ودخل لاعبو الفريقين الشوط الثاني بحثًا عن الفوز، رافعين شعار "لا بديل عن الثلاث نقاط"، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي اتحاد الشرطة في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، سددها صلاح ريكو بنجاح، ليتقدم الشرطة بهدفين مقابل هدف.

وبدأ لاعبو إنبي مهمة البحث عن هدف التعادل، لكن تصدى دفاع اتحاد الشرطة لهجمات الفريق البترولي بنجاح، ولم تشكل أي خطورة على مرمى الشرطة.

وأحرز محمد بسيوني لاعب اتحاد الشرطة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار حارس إنبي.

وحاول لاعبو الفريق البترولي تقليص النتيجة، واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من الضائع، لم تشهد أي جديد، لتنتهي المباراة بالنتيجة نفسها.

وارتفع رصيد الشرطة إلى 13 نقطة يحتل بهم المركز الـ16، فيما تجمد رصيد إنبي عند 25 نقطة في المركز العاشر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان