كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك وفيريرا.. "محدش مرتاح"

12:06 ص الإثنين 15 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

كلاهما لم يذق الانتصارات التي انعشت الصدور خلال تواجدهما معًا الموسم الماضي، فالأول على وشك إنهاء تعاقده مع نادي السد القطري، والثاني يتأخر بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي في جدول ترتيب الدوري.

يتردد مؤخرًا رغبة جماهير نادي الزمالك في عودة "البروف"، كما تُحب أن تُلقبه الجماهير واللاعبين الذين تواصل بعضهم معه بعد رحيل أحمد حسام ميدو، إثر هزيمة من الأهلي بهدفين نظيفين، في ظل أداء لاعبيها المتواضع وبعده تدريجيًا عن المنافسة في أول بطولة يُشارك بها هذا الموسم، خاصة وإن جماهير الأبيض تقارن بين أي مدرب جديد والبرتغالي الذي تصب لصالح الأخير حتى الأن.

وكان البرتغالي فيريرا، حقق مع الزمالك بطولتي الدوري والكأس، وخرج في السوبر بأخطاء بعض لاعبيه في مباراة كانت قد تجمع الثلاثية للفريق الأبيض، ولكنها لم تحدث وكان سببًا لأزمة جديدة مع رئيس النادي، مرتضى منصور، أدت في النهاية إلى رحيله إلى السد القطري.

ولكن المدرب البرتغالي المخضرم، لم يُحقق نتائج إيجابية مع فريقه الجديد، إذا خرج من الدور التمهيدي ببطولة أبطال أسيا، ويحتل فريقه المركز الخامس في ترتيب الجدول، الأمر الذي دفع مجلس الإدارة إلى عقد اجتماع طارىء مساء أمس الأحد؛ لبحث استمراره بعد تراجع المستوى وتكرار الهزيمة.

الزمالك استعان بأربعة أجهزة فنية بعد رحيل البرتغالي في نوفمبر الماضي، ثلاثة أشهر ماضية؛ بدءًا من طارق مصطفى وسامي الشيشيني، فباكيتا، ثم أحمد حسام ميدو وحازم إمام وأخيرًا محمد صلاح.

وأعلن اليوم نجل رئيس نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، المتحدث الإعلامي باسم النادي، إنه يرغب شخصيًا وهو وبعض أعضاء مجلس الإدارة في عودة المدرب البرتغالي لكنه يرفض العودة كان هذا قبل لقاءه اليوم أمام نظيره قطر والهزيمة منه.. ليفتح ذلك باب أمل بالنسبة لجماهير الأبيض حول إماكنية عودته مرة أخرى بعد استغناء نادية ورغبة الجماهير وبعض أعضاء المجلس الملحة لعودة التي قد تؤثر على رغبة رئيس النادي في استقدام المدرب الذي يصفه بـ" العالمي"، من منطلق أن الفريق الأبيض لايحتاج من يجرب و"البروف" قد سبقق وحقق نتائج مرضية الموسم الماضي كما أن اللاعبين يحبونه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان