كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبو ريدة يشكر مدرب المقاصة.. ويؤكد: وقفة جادة لإصلاح الأخطاء"

05:10 م الأربعاء 07 ديسمبر 2016

هاني أبو ريدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
قام هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بالاتصال بإيهاب جلال مدرب مصر المقاصة، لتوجيه الشكر له على تصريحاته عقب مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري.

وكان الأهلي فاز على المقاصة، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد، من ضربة جزاء أثارت جدلاً كبيرًا.

كما أكد أبو ريدة، في تصريحات صحفية، عقب المؤتمر، أنه آن الأوان لوقفة جادة وإصلاح كل الأخطاء من كافة الأطراف مشددا علي أنه يلتمس العذر للجنة الحكام في ضغط المبارايات.

وقال إنه اجتمع أكثر من مرة بالحكام، مشيرًا إلى أنه حريص على أن يحصل الحكام علي بدلاتهم من الاتحاد وليس من الأندية خاصة وأنهم قضاة الملاعب، والقاضي لا يجب أن يبحث عن حقه بالشكل الذي كان موجوداً من قبل.

وقال أبو ريدة أنه يقدر انفعالات المسئولين في الأندية وحماسهم الدائم ولكنه من خلال موقعه المسئول يحتم عليه التعامل بهدوء وأن رده علي كل ما حدث هو الدعوة لعقد جمعية عمومية بحضور كل الأندية للاتفاق علي بروتوكول للتعامل وهناك أيضا اجتماع مع رؤساء أندية الدوري الممتاز اليوم

وأضاف رئيس الاتحاد أنه يعترف بأن هناك أخطاء تحدث وأن هذه الأخطاء إما تكون نتيجة ثقة زائدة أو قلة ثقة، وهو ما سنعمل علي علاجه خلال المرحلة المقبلة من خلال معسكر طويل للحكام خلال فترة توقف الدوري، وسنستعين بأكبر الخبرات التحكيمية في العالم لمحاضرة حكامنا وتطوير مستواهم.

وعبر أبو ريدة، عن فخره بوجود حكمين مصريين لإدارة مباريات بطولة الأمم الافريقية وهناك أمل كبير في ظهور حكام مصريين في مونديال روسيا 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان