كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

5 تغييرات يواجهها "حلمي الزمالك" أمام الداخلية

11:42 ص السبت 03 ديسمبر 2016

محمد حلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعيين محمد حلمي، مدربًا لفريق كرة القدم، الأربعاء الماضي الموافق 30 نوفمبر، خلفًا لمحمد صلاح الذي تولى المهمة بصفة مؤقتة.

وكان محمد صلاح تولى مهمة الدريب خلفًا لمؤمن سُليمان، ولم يمكث سوى 3 مباريات، حيث تعادل أمام الإسماعيلي وفاز على المقاولون ثم تعادل أمام وادي دجلة.

ولا تُعد تلك هى المرة الأولى التي يقود فيها "حلمي" الفريق، حيث سبق وأن قاده لمدة 86 يومًا بداية من مايو الماضي خلفًا للأسكتلندي أليكس ماكليش.

ولكن هذه المرة سيواجهة محمد حلمي 5 تغييرات في قيادته للزمالك الفترة المقبلة:

1- بداية الدوري

تعتبر مباراة الزمالك والداخلية، في الثامنة من مساء اليوم السبت، تحت قيادة محمد حلمي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري، هى التاسعة له هذا الموسم؛ حيث يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة بفارق 14 نقطة عن المتصدر الأهلي الذي خاض مبارياته كاملة عكس الزمالك الذي تأجلت له 4 مباريات.

وحينما عُين "حلمي" في مايو الماضي كان الفارق بينه وبين غريمه الأهلي 11 نقطة ويتبقى من البطولة فقط 10 جولات.

2- علي فتحي

يواجه الزمالك مشكلة في مركز الظهير الأيسر، عقب رحيل لاعبه محمد عبد الشافي لأهلي جدة السعودي، تغلب عليها محمد حلمي خلال ولايته الأولى بعلي فتحي القادم من المقولون العرب حينها والذي ضمه للقائمة الأفريقية وخاض لقاء صن داونز.

ولكن هذه المرة لن يتواجد اللاعب للإصابة التي يُعاني منها بالإضافة إلى إصابة الظهير الآخر محمد ناصف، القادم من إنبي في الانتقالات الماضية، في كتفه بمباراة فريقه أمام وادي دجلة بالجولة الماضية، كما رحل حمادة طلبة للمصري ومحمد عادل جمعة إلى الإسماعيلي.

3- صفقات جديدة

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أن محمد حلمي قد أشرف بصورة كاملة على اختيار الصفقات التي انضمت للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكنها لم تخض أي مباراة تحت قيادته، ومباراة الداخلية ستكون الأولى له معها.

4- الجهاز الفني

حينما تولى حلمي قيادة الزمالك كان يشغل جمال عبد الحميد منصب مدير الكرة، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، وعبد الحليم علي مدربًا مساعدًا، وإسماعيل يوسف مديرًا لقطاع الكرة، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى وحمادة أنور مديرًا إداريًا.

ولكن الآن أصبح الجهاز الفني للزمالك يضم: محمد حلمي مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، وإسماعيل يوسف مديرًا للكرة، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وحمادة أنور مديرًا إداريًا.

5- عقد رسمي

ستكون مباراة الزمالك والداخلية هي الأولى التي يخوضها محمد حلمي مع الفريق بعقد رسمي، على عكس المرة الأولى التي تولى فيها قيادة الفريق "بكلمة شرف" بينه وبين رئيس النادي، مما يُعطيه مزيدًا من الثقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان