كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

باسم مرسي: جاهز للقمة بنسبة 99%.. وانتظروا عرض مفاجأة

10:10 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

باسم مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، على ملف احترافه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، مؤكدًا أنه لن يرحل إلا بموافقة إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وكان مرتضى توصل لاتفاق مع باسم مرسي لتجديد تعاقده لمدة 4 مواسم، على أن تتم إعارة اللاعب لأحد أندية الدوري الصيني لمدة 6 أشهر في صفقة قُدرت بـ2 مليون دولار.

وقال صاحب الـ4 أهداف بالدوري، في تصريحات لبرنامج "خاص مع سيف" على قناة "أون سبورت" يوم الاثنين، إن لديه أكثر من عرض أوروبي للاحتراف، وصرح: "في عرض مفاجأة إن شاء الله مش هقول عليه دلوقتي".

وكان مهاجم الأبيض تعرض لإصابة في التدريبات أبعدته عن المباراة الأخيرة أمام الشرقية، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز فريقه بثنائية نظيفة، استعدادا لمباراة القمة.

وأشار باسم مرسي إلى أنه سيشارك بنسبة 99% أمام الأهلي في القمة رقم 113 بين القطبين يوم الخميس المقبل، مؤكدًا على صعوبة مواجهة الأهلي خاصة في ظل تأكد غياب مصطفى فتحي وصعوبة لحاق أيمن حفني بالمباراة.

وعن قائمة الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، أتم المهاجم الدولي تصريحاته قائلا: "أنا تحت أمر المنتخب الوطني في أي وقت، ولا تعليق على اختيارات الجهاز الفني، الأرجنتيني هيكتور كوبر هو صاحب القرار".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان