كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: عرض صيني خيالي لباسم مرسي.. ومهاجم إفريقي في يناير

04:07 ص السبت 24 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك، قيمة العرض الصيني المقدم لإدارة النادي للاستفادة من خدمات مهاجم الفريق باسم مرسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأشار مرتضى- في تصريحات تلفزيونية بالساعات الأولى من صباح السبت لبرنامج "الكرة في دريم" عبر قناة "دريم 2"- إلى أن هناك عرضًا ضخمًا من أحد الأندية الصينية لضم باسم مرسي على سبيل الإعارة.

وأضاف: "قيمة العرض 2 مليون دولار للنادي، ومثلهم للاعب خلال فترة إعارته لمدة 6 أشهر اعتبارا من يناير، ووافق اللاعب على تجديد عقده مع الزمالك لمدة 4 مواسم مقبلة".

وأعلن مرتضى منصور نية إدارة الزمالك في التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز خلال الميركاتو الشتوي، لدعم خط الهجوم للفريق مع أحمد جعفر والزامبي إيمانويل مايوكا، الذي استقر النادي على استمراره حتى نهاية الموسم.

وأكد رئيس الزمالك أن التعاقد مع مهاجم إفريقي في سوق الانتقالات الشتوية يأتي بعد الاستقرار على بيع لاعب الوسط النيجيري معروف يوسف، بسبب راتبه العالي في ظل ارتفاع سعر الدولار واقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق الشرقية في الساعة السابعة من مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت، باللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الرابع من عمر الدوري الممتاز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان