كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يكشف عن برنامج الشركة الإنجليزية لتأهيل لاعبي المنتخب (صور(

05:36 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عقد اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيا، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد بالجزيرة، للإعلان عن عقد شراكة مع الشركة الانجليزية DNA FIT الخاصة بتحاليل البصمة الوراثية التي ستطبق علي لاعبي المنتخب الوطني.

وحضرالمؤتمر حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد والمسئول عن الملف، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وطبيب الفريق الدكتور محمد أبو العلا، وحضره من جانب الشركة الإنجليزية مؤسس ورئيس الشركة "ايفي لازارو"، والدكتور مصطفي علي، رئيس مجلس ادارة شركة DNA FIT مصر.

بدأ المؤتمر بعرض فيلم تسجيلي مدته دقيقتان عن أهمية تحاليل البصمة الوراثية بالنسبة للرياضيين عامة ولاعبى كرة القدم خاصة، ومدي الاستفادة من ذلك البرنامج في وضع برنامج طبي وعلاجي واستشفائي للاعبين كل لاعب علي حدة، من خلال استخدام التقنيات العلمية الحديثة وبرنامج الـ DNA.

ويمكن من خلال البرنامج معرفة قدرة الاستشفاء الخاصة بكل لاعب ومدى احتمالية تعرضه للإصابات المختلفة وطرق الوقاية منها، مع القدرة علي وضع برنامج غذائي خاص لكل لاعب طبقا لنتيجة التحاليل.

وأوضح حازم إمام، أن الشراكة مع الشركة الإنجليزية هي توجة جديد ينتهجه اتحاد الكرة ليكون من السباقين في تقديم خدمات جديدة ومتميزة للاعب المصري، وتحسين الأداء والمحافظة عليه ليكون اللاعب المصري دائما في حالة بدنية وذهنية وصحية عالية.

وأضاف "الثعلب الصغير" أن الاتحاد المصري سيُطبق البرنامج على المنتخب الأول، ثم تطبيقه على باقي المنتخبات.

وأضاف مصطفي علي رئيس شركة DNA FIT مصر، أنه تم تطبيق البرنامج فى الخارج على عدد مئة لاعب لمدة 8 أسابيع تم فيهم ملاحظة الأداء البدني من خلال تحاليل العينات الخاصة بهؤلاء اللاعبين في بداية البحث وعند انتهاء المدة وجاءت النتيجة تحسن المستوي البدني للاعبين بمعدل ثلاثة أضعاف المعدل الطبيعي.

وصرح محمد أبو العلا طبيب الفريق، أن تطبيق هذا البرنامج سيكون له مردود إيجابي على لاعبي كرة القدم من خلال التزامهم بالبرنامج الغذائي الذي سيوضع خصيصا لكل لاعب طبقا لنتيجة التحليل.

واختتم مدير المنتخب إيهاب لهيطة، أن الاستفادة المرجوة من نتائج التحاليل ستظهر على المدي البعيد وأن البرنامج لم يوضع فقط من أجل كأس الأمم الإفريقية، بل هي شراكة مفتوحة مع الشركة الإنجليزية، موضحا أن الشركة ستبدأ التحاليل أولا مع اللاعبين المحترفين بالخارج من خلال إرسال الشركة الإنجليزية مندوبين عنها إلى الأندية التي يلعب بها هؤلاء اللاعبين، أما باقي لاعبي المنتخب المتواجدين بالقاهرة سيتم إجراء التحاليل عن طريق فرع الشركة بمصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان