كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب المقاصة يكشف كواليس مفاوضات مرتضى منصور معه لتدريب الزمالك

12:20 م الأحد 11 ديسمبر 2016

إيهاب جلال مدرب المقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اعترف إيهاب جلال، مدرب فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، بمفاوضات الزمالك معه لتولي تدريب الفريق الأبيض، خلفًا للمدير الفني الأسبق مؤمن سليمان، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وكانت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور أسندت مهمة تدريب الفريق إلى المدير الفني محمد صلاح، قبل أن يتم الإعلان عن تولي محمد حلمي الإدارة الفنية.

وقال جلال، في ضيافة برنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء السبت: "بالفعل كانت هناك مفاوضات من النادي لأتولى الإدارة الفنية للزمالك، ولم أعتذر عن تدريب الفريق لكن النادي رفض وهو سبب تعثر المفاوضات".

وتابع: "لم تجمعني مقابلة مع مرتضى منصور، لكنه تحدث لي هاتفيا وأخد موافقتي، قبل التفاوض مع إدارة النادي، ولم أكن أول المرشحين فقد تفاوضوا في البداية مع حلمي طولان وحسام حسن".

واختتم مدرب المقاصة تصريحاته قائلا: "تدريب الزمالك أو الأهلي شرف كبير لي، لكني لم أتمكن من ترك النادي منتصف الموسم بدون إذن من مجلس الإدارة التي أكن لها كل التقدير والاحترام".

جدير بالذكر أن مصر المقاصة تحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، ويتبقى لها مباراة مؤجلة مع نادي الزمالك من الأسبوع الخامس للمسابقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان