كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتجاه في الزمالك للإبقاء على مؤمن سليمان بعد فشل المفاوضات مع طولان

01:20 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اليوم الإثنين، لحسم مصير الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، بعد استقالة مؤمن سليمان.

وقال أحمد الخضري رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، إن حلمي طولان المدير الفني الحالي لسموحة، هو أبرز الأسماء التي رُشحت لقيادة الفريق، ولكن رفض فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنهى الأمر، في ظل رغبة طولان بعد الرحيل عن الفريق السكندري دون موافقة رئيس النادي.

وأوضح الخضري، في تصريحات إذاعية لبرنامج "أون إير مع شوبير"، أن الاتجاه داخل مجلس الزمالك، هو الإبقاء على مؤمن سليمان مديرًا فنيا للفريق، ورفض استقالته، مع إحداث بعض التغييرات بالجهاز الفني، ومن بينها رحيل علاء عبدالغني مساعد المدرب، وضم عنصر جديد بدلا منه.

وأكد أن ""خالد جلال"، مدرب منتخب السويس السابق، هو أحد أبرز الأسماء المرشحة لمساعدة مؤمن سليمان.

ويحتل الزمالك المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات، فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة أمام سموحة سلبيا دون أهداف، فيما تأجلت 4 مباريات بسبب مشاركته بدوري أبطال إفريقيا.

وتأزمت العلاقة بين مؤمن سليمان، ومرتضى منصور، بعد فوز الزمالك أمام المصري بهدف نظيف، في مباراة شهدت تراجعا كبيرًا في أداء الفريق الأبيض رغم الفوز، قبل أن يوجه رئيس النادي اللوم لمدرب الفريق، بسبب تراجع الأداء وإصابات اللاعبين الكثيرة، ولعبهم في مراكز غير مراكزهم الأصلية.

ويلعب الزمالك أمام طنطا يوم الجمعة 18 نوفمبر، في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان