كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إكرامي لاعب الشهر: الانتقادات كانت دافعا.. ولا نفكر في الثأر من غانا

01:22 م الأحد 06 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
تسلم شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، جائزة لاعب الشهر في الأهلي عن شهر أكتوبر 2016، وفقاً لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي ووسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالنادي.

وعن التكريم، قال إكرامي : "سعيد للغاية بهذا التكريم وباختياري لاعب الشهر في الأهلي وأشكر الجماهير التي قامت بالتصويت لصالحي، قلت من قبل أن إختيار الجماهير دوماً هو الأكثر مصداقية لأنها لا تجامل ولا تمنح ثقتها إلا لمن تراه يستحق".

وأضاف: "سعيد بالطبع بهذه الجائزة لكن الأهم هو التتويج بالبطولات وهو ما سيجعل للجوائز الفردية معنى".

وتابع: "الانتقادات في الفترة السابقة لم تجعلني أصاب بالإحباط بل على العكس كانت دافعاً لكي أواصل الاجتهاد والتدريب بقوة".

واسترسل: "المنافسة في الدوري قوية ولا توجد مباريات سهلة، قدمنا أفضل أداء لنا في مباراة الإتحاد السكندري لكن لم يحالفنا التوفيق لنحقق الفوز ، وعلى العكس لم نقدم العرض المطلوب أمام طنطا وحققنا النقاط الثلاث"

وعن المنتخب المصري قال: "مباراة غانا في غاية الأهمية وتعد مفتاح تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم، الفوز يمنحنا الثقة ويجعلنا نقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلمنا بالتواجد في مونديال روسيا 2018".

وأوضح: ليس مهما من يشارك ومن يجلس على دكة البدلاء، قلتها من قبل في معسكر المنتخب السابق انه لا مجال للمجد الشخصي ولكن يجب ان يكون حلم الجميع واحد وهو التأهل لكأس العالم".

وعن الخسارة التي تلقاها المنتخب أمام غانا 6-1 في تصفيات كأس العالم 2014، قال :"هذه المباراة أصبحت من الماضي ولا تمثل أي شيء بالنسبة لنا، كانت مباراة بظروف خاصة لن تتكرر مرة أخرى، لا نفكر في الثأر ولكن كل ما يشغلنا هو التأهل للمونديال".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان