كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشركة السعودية توضح لمصراوي: هل تقام مباراة الزمالك والوحدة؟

02:52 م السبت 05 نوفمبر 2016

مباراة الزمالك والوحدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال خالد طلعت، وسيط الشركة السعودية في مباراة الزمالك ونظيره الوحدة الودية، إن الأمور تسير بشكل جيد نحو إقامة اللقاء في الممكلة.

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق سفره إلى جدة يوم 10 نوفمبر الجاري؛ لمواجهة اتحاد جدة، يوم 12 من الشهر ذاته بناءً على عرض مقدم من ذات الشركة ولكن الأمر لم يتم وتم الاتفاق مع نادي الوحدة السعودي بدلا من الاتحاد.

وأشار "طلعت" ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم السبت، إلى أن الشركة السعودية وافقت على آخر طلب من الزمالك بزيادة عدد البعثة من 40 إلى 45 فردًا، وأرسلت بريدًا إلكترونيًا يحمل موافقة رسمية على كل المطالب

وهى:" 45 فردًا بالبعثة، ومصروف يومي للاعبين خلال فترة تواجدهم، أداء جميع أفراد البعثة لمناسك العمرة، الحصول على مليون جنيه".

وأوضح وسيط الشركة السعودية، أن الزمالك أبدى موافقته على العرض، ولكنهم ينتظرون اجتماع مرتضى منصور، رئيس النادي، مع الجهاز الفني، اليوم ؛ لتحديد موعد المباراة والرؤية الفنية للقاء: "من المقرر إقامة اللقاء 12 أو 14 الشهر الجاري وسنستطلع عقب اجتماع الزمالك اليوم موقفه النهائي وموعد المباراة المناسب له".

وتشهد الدوريات توقفًا خلال الفترة القادمة للارتباطات الدولية، فيدخل المنتخب المصري معسكرًا الفترة القادمة استعدادًا لمباراته مع غانا 13 نوفمبر ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، فيما يدخل المنتخب السعودي معسكرًا؛ استعدادًا لمباراته أمام نظيره الياباني 15 نوفمبر الجاي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويحتل الوحدة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط بعد ثماني جولات فقط من البطولة المحلية هناك، فيما يحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 10 نقاط جمعهما من 4 مباريات خاضها من أصل 8 ولكن تم تأجيل الباقي له لمشاركته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان