كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البدري يعد بتحسن أداء الأهلي.. وعبدالحفيظ: لن نمل من طلب اللعب على ستاد القاهرة

01:59 م السبت 05 نوفمبر 2016

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، ستساعد فريقه على التخلص من الإرهاق الذي أصاب اللاعبين، بالإضافة لعلاج الأخطاء الفنية بالفريق.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة لمدة يومين، استغلالا لفترة توقف الدوري، بسبب مباراة المنتخب الوطني امام غانا، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وأوضح البدري أنه سيقوم بتجيهز اللاعبين العائدين من الإصابة مروان محسن ورامي ربيعة وباسم علي ومحمد هاني، بشكل جيد خلال الأيام المقبلة، حتى يكون الجميع جاهزا للمشاركة في أي وقت ووفقا لاحتياجات كل مباراة، مؤكدًا أن أداء الفريق سيتطور بعودتهم.

وعن مباراة طنطا التي فاز بها الفريق بهدف نظيف، قال البدري إن الفريق عانى من الإجهاد بشكل كبير، وهو ما أثر على الأداء بعض الشيء.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن النيجيري جونيور أجاي يتطور أدائه من مباراة لأخرى، بعدما حصل على فرصة المشاركة، مشيراً إلى أنه سيكون إضافة قوية للفريق عندما ينسجم بشكل كامل مع اللاعبين، مضيفاً أن ميدو جابر أيضاً حصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي لأول مرة أمام طنطا وقدم مردودا جيداً، وسيكون له دور أكبر خلال الفترة المقبلة.

من جهته، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لن يكل أو يمل من المطالبة بعودة فريقه لخوض المباريات على ستاد القاهرة، مشيرا إلى أن الأهلي من حقه الطبيعي خوض مبارياته على الملعب الذي يحدده.

وقال عبد الحفيظ إن ستاد القاهرة يستضيف مباريات وادي دجلة وكان أخرها مواجهة الاتحاد السكندري بالجولة الثامنة، ما يعني أن الملعب مستعد بشكل كامل لاستضافة مباريات الأهلي، مطالبا الجهات الأمنية بالموافقة على عودة الأهلي مرة أخرى لخوض مبارياته على هذا الملعب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان