كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك "الباهت" يعبر المصري البوررسعيدي بخطأ الحارس

10:29 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على حساب المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف دون رد، في لقاء أقيم مساء الجمعة على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

وسجل المهاجم أحمد جعفر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 47، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها جعفر برأسه في الشباك، بعد خطأ من حارس المصري البورسعيدي، الذي فشل في استخلاص الكرة قبل وصولها لرأس مهاجم الزمالك.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط ويتساوى مع إنبي والمقاولون أصحاب المركزين الحادي عشر والثاني عشر، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 12 نقطة بالمركز السابع بجدول الدوري.

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: محمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وحسني فتحي.

خط الوسط: أحمد توفيق ومحمود "دونجا" ومعروف يوسف وأسامة إبراهيم.

خط الهجوم: أحمد جعفر ، باسم مرسي.

الشوط الأول

مع انطلاق صافرة بداية المباراة ظهر المصري البورسعيدي بشكل أكثر قوة من الزمالك وكاد يسجل هدفًا في الدقيقة الأولى لولا براعة حارس الزمالك محمود جنش.

وطوال الشوط الأول لم يقدم الزمالك الأداء المنتظر منه، ولم يتمكن لاعبوه في الوصول إلي مرمي أحمد بوسكا حارس مرمي المصري، ولم يستطيع لاعبو الأبيض فرض أسلوبهم خلال مجريات الشوط الأول.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول سجل أحمد جعفر الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 47، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها جعفر برأسه في الشباك، بعد خطأ من حارس المصري البورسعيدي، الذي فشل في استخلاص الكرة قبل وصولها لرأس مهاجم الزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني عاد المصري للسيطرة على مجريات اللعب، في محاولة لتسجل هدف التعادل، لكن تقمص محمود جنش دور البطل وانقذ مرمى الزمالك في العديد من الكرات.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة كاد أن يسجل المصري هدف التعادل عن طريق هيرمان كواو، بعدما تلقي كرة عرضية من أحمد رفعت لاعب الزمالك الذي أخطأ ومرر الكرة بالعرض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان