كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

5 أرقام من تاريخ مواجهات الزمالك والمصري

02:21 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضيفًا في الثامنة مساءً، على نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

ويدخل المصري اللقاء وهو في المركز 7 برصيد 12 نقطة، فيما يدخل الزمالك اللقاء برصيد 7 نقاط في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري.

ويرصد مصراوي "5 " أرقام من تاريخ مواجهات الفريقين في البطولات المختلفة:

- الأبيض يتفوق في عدد مرات الفوز

تقابل الفريقان 130 مناسبة في البطولات المختلفة، حقق الزمالك الفوز في 74 مباراة، بينما فاز المصري في 25 مناسبة، وساد التعادل في 31 مباراة.

- "الكلين شيت"

فشل لاعبو المصري في هز شباك الزمالك في 58 مباراة، فيما فشل لاعبو القلعة البيضاء في التسجيل بشباك الفريق البورسعيدي في 24 مباراة، وفي المجمل سجل الزمالك 221 هدفًا في شباك المصري وسجل لاعبو المصري 106 هدفًا في مرمى الزمالك.

- هدافو الفريقين

يعتبر لاعب الزمالك علي خليل، هداف تلك المواجاهات المباشرة للقلعة البيضاء برصيد 11 هدفًا، فيما يعد عاشور الأدهم هداف المصري في تلك المواجهات برصيد 7 أهداف.

- مدرب مشترك

يعد حسام حسن وجهازه الفني، المدرب الوحيد الذي درب الفريقين حيث قاد الزمالك في فترتين مختلفتين، في المقابل قاد الإسماعيلي في 3 مرات سابقة.

- دون هزيمة

لم يتسطع المصري الفوز على الزمالك في 16 مباراة على التوالي، فيما لم يفز لاعبو القلعة البيضاء على الفريق البورسعيدي في 7 مباريات متتالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان