كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- سموحة يتخطى الداخلية.. ومباراة مجنونة بين وادي دجلة وإنبي

05:19 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

فريق سموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق وادي دجلة فوزا مثيرا على إنبي بنتيجة (4-3)، وتخطى فريق سموحة الداخلية بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

وحقق أحمد حسام ميدو، المدير الفني لدجلة، أول فوز له مع فريقه الجديد، بعدما افتتح مصطفى جلال باب التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة 28، قبل أن يحرز اللاعب المالي بوباكار ديارا هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول (1-1).

وفي الشوط الثاني، سجل إنبي الهدف الثاني عن طريق عمرو مرعي في الدقيقة 62، قبل أن ينجح عرفة السيد في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 74 من عمر المباراة التي شهدت حماسا كبيرا للاعبين في الربع ساعة الأخيرة منها.

حيث سجل عمرو الحلواني الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 84، قبل أن يقلب وادي دجلة الطاولة على إنبي بهدفين عن طريق الغاني صامويل أفوم في الدقيقة 86، وعرفة السيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد دجلة إلى النقطة 15 في المركز السابع، ويتجمد رصيد إنبي عند النقطة العاشرة بعد الخسارة الرابعة له على التوالي، ليقع في المركز الـ12 من جدول ترتيب المسابقة.

وعلى ملعب كلية الشرطة، فاز سموحة على الدخلية بهدف أحرزه اللاعب حسام حسن في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الفريق السكندري إلى النقطة 21 في المركز الرابع، وتوقف رصيد الداخلية عند 6 نقاط في المركز الـ14 من جدول ترتيب المسابقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان