دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

0 0
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

0 0
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
21:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

انفراجة في أزمة أحمد توفيق ومرتضى منصور

09:40 م الأحد 20 نوفمبر 2016

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أثارت تصريحات لاعب الزمالك، أحمد توفيق، عقب مباراة طنطا في الدوري يوم الجمعة الماضي، غضب رئيس نادي الزمالك ليُقرر منعه من دخول النادي وتحويله للتحقيق وغرامة 100 ألف جنيه، قبل أن يخرج يوم أمس السبت، ويلوح بأزمته مع التجنيد ونيته التقدم بشكوى لاتحاد الكرة لإعلان اللاعب التفاوض بالمخالفة مع أندية أخرى خلال فترة عقده مع الزمالك.

ووفقًا لتصريحات "توفيق"، فأنه كان من المقرر أن يتوجه لاتحاد كرة القدم اليوم الأحد لشكوى رئيس الزمالك، ولكن ماحدث أن اللاعب قدم إلى الزمالك لحضور المران ولكنه تفاجأ بمنع قوات أمن النادي له من الدخول ليقرر التوجه إلى قسم العجوزة لإثبات تلك الواقعة قبل أن يتصل به إسماعيل يوسف، مديره الكرة بالنادي ويطالبه بعدم تحرير محضر والحضور إلى النادي ليحضر اللاعب وينصاغ للعقوبة بالتدريب منفردًا ثم خوض المران من يوم غد مع الناشئين.

ومن جانبه، أبدى مرتضى منصور، لمقربين منه تمسكه بعقوبته على اللاعب بالرغم من انصياعه للعقوبة الموقعة ولكنه لايمانع إذا جاء اللاعب مكتبه للتحدث وتوضيح موقفه.

وتشهد الأزمة تدخل قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمد صلاح المدير الفني للفريق، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة بجانب عدد من اللاعبين الذين تربطهم علاقة طيبة برئيس الزمالك لحل الأمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان