كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يُنهي أزمة علي جبر ومؤمن سليمان

11:55 م الخميس 17 نوفمبر 2016

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أنهى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أزمة لاعب فريق كرة القدم الأول علي جبر، والمدير الفني للفريق مؤمن سليمان، بعد الأزمة التي نشبت بينهما أثناء المران.

وكان مؤمن سليمان أوضح لمصراوي، في وقت سابق من مساء اليوم الخميس، ما حدث بينه وبين علي جبر، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأبدى مرتضى استياءه من عقوبة إيقاف اللاعب، مشيرًا إلى أن الأمر حدث من قبل مع محمد حلمي، المدير الفني للزمالك أمام المصري البورسعيدي الموسم الماضي والخاسر كان الزمالك ـ بحسب وصفه ـ، كما أن اللاعب يرى مرتضى أنه لا يصنع المشاكل منذ قدومه إلى النادي لذا طالبه بالاعتذار لمديره الفني بالذهاب إلى المعسكر والجلوس معه ومدير الكرة، إسماعيل يوسف وتقديم الإعتذار لهم على أن تكون مشاركته في لقاء الغد أمام طنطا بيد الجهاز.

ويعسكر فريق كرة قدم الزمالك، في منطقة التجمع الخامس؛ حيث ملعب بتروسبورت الذي سيخوض عليه لقاءه في السابعة من مساء يوم غد الجمعة، أمام نظيره طنطا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وعاقب الجهاز الفني للزمالك اللاعب بغرامة مالية وصلت لـ 100 ألف جنيه بالإضافة إلى المران منفردًا وتحويله للتحقيق، لمزيد من التفاصيل بخصوص العقوبة.. اضغط هنا

ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 10 نقط جمعهما من 4 مباريات من أصل 8؛ حيث أُجلت له 4 مباريات؛ لارتباطاته الأفريقية حينها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان