كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المصري يُنهي تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي غدًا

10:35 م الأربعاء 16 نوفمبر 2016

حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية ـ (أ ش أ):

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، مرانه الأخير على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية، في ختام استعداداته لمباراته الهامة أمام فريق الإسماعيلي والمقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء الغد الخميس على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وقبل بداية المران الذي استمر لما يقرب من 75 دقيقة، حرص المدير الفني للفريق حسام حسن، على الاجتماع بلاعبيه؛ حيث طالبهم بالتركيز التام طوال اللقاء، وعدم ارتكاب أي هفوات قد تغير من سير المباراة، مؤكدًا أن فريق الإسماعيلي يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة بالدوري الممتاز، لذا يجب التعامل معهم بحذر طوال اللقاء.

وأشار حسام حسن، إلى أن مباراة المصري والإسماعيلي من المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر نظرًا لما يتمتع به نجوم الفريقين من مهارات عالية، مؤكدًا أنه يجب على لاعبي المصري التعبير عن أنفسهم بقوة خلال اللقاء الذي سيحظى بمتابعة كبيرة.

وخلال المران، وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد وركز الجهاز الفني على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية، وكذلك التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان