كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أسامة الشيخ: "أون سبورت" حققت نقلة كبيرة في الإعلام المصري

06:12 م الأربعاء 16 نوفمبر 2016

أسامة الشيخ رئيس قناة أون سبورت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال أسامة الشيخ رئيس قناة أون سبورت، إن تغطية القناة لمباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم التي فاز فيها منتخب مصر على نظيره الغاني 2 / 0 ، كانت متميزة وبمثابة نقلة كبيرة في الإعلام الرياضي المصري، معربًا عن سعادته لردود الأفعال التي تلقها على التغطية عقب انتهاء المباراة.

وأضاف الشيخ - في حوار خاص اليوم الأربعاء مع وكالة أنباء الشرق الأوسط - مشاهدة المباراة "أون لاين" شهدت رقمًا قياسيا لم يحدث من قبل حيث بلغ عدد المشاهدين 531 ألف مشاهد، وكان الرقم الذي سبقة من قبل في لقاء السوبر المصري قد بلغ 120 ألف مشاهد.

وأكد الشيخ، أنه حرص علي توفير كافة الإمكانات الحديثة في نقل المباريات حتي تخرج بالشكل الذي يليق بالمشاهد المصري، مشيرًا إلى أنهم تعاقدوا مع شركة "ميديا برو" المسئولة عن نقل الدوري الإسباني لنقل 6 مباريات كان أولهم لقاء غانا، ومن المنتظر أن تنقل الشركة أيضًا مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري وكذلك لقاء السوبر المصري بأبو ظبي، ومباراتي مصر أمام أوغندا والكونغو برازفيل في تصفيات كأس العالم.

وأوضح أنه كان من المفترض أن يكون في المباراة كاميرا "سبايدر" ولكن ضيق الوقت حال دون إحضارها في اللقاء مع طاقم الإخراج البرتغالي الذي نقل المباراة، منوهًا بأنهم استعانوا بكاميرا "هايبر" التي تستطيع التقاط 1000 شوت في الثانية، بالاضافة إلي الاستعانة بطائرة تصوير من شركة "اي فلاي"، حيث قامت بالتقاط مشاهد للملعب قبل بداية اللقاء وكذلك تحرك حافلة المنتخب من أمام فندق الإقامة إلي ستاد برج العرب وبعض اللقطات الأخرى المختلفة أثناء المباراة.

ولفت أسامة الشيخ إلى أن إدارة القناة حرصت علي تسخير كافة أمكاناتها لتقديم صورة مميزة للمشاهدين ترضيهم وتجعلهم يستمتعون بنقل مبارايات كرة القدم بأحدث التقنيات الحديثة في العالم، مشيرًا إلى أنه تلقى إشادات من الجمهور المصري، وكذلك من بعض مسئولي قناة "بين سبورت"، وأيضًا من يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضية الذي أخبره بأننا قمنا بعمل نقلة للإعلام الرياضي المصري.

وشدد الشيخ علي أن مصر تحتاج إلي فكر جديد في الاعلام معربا عن رغبته في أن يكون الإعلام غير قائم علي اشخاص، مشيرًا إلى أن الإعلام المرئي في مصر أصبح مسموعًا، وهدفي أن أقضي على هذه الظاهرة وهو ما أعمل عليه الأن في إدارتي لقناة اون.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان