كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمد فرج يُجيب.. لماذا تترواح قيمة حسام باولو بين 20 لـ 30 مليون جنيه؟

10:41 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن علاقته بنظيره في الأهلي محمود طاهر، ممتاز، مشيرًا إلى أنهم لم يتواصلوا معه مؤخرًا بخصوص التعاقد مع حسام باولو في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار "عامر" ـ في تصريحات إذاعية له مساء اليوم الثلاثاء، إلى إنه حال وصول عرض للاعب سيستشير المدير الفني حلمي طولان هل يحتاجه للموسم الحالي أم لا وهل لديه بديل له أم لا، وحال رفضه اللاعب سيستمر مع الفريق.

وأوضح رئيس نادي سموحة، أن باولو أفضل مهاجم في مصر إن لم يكن أفضل من جاء في الدوري أخر 50 عام، مضيفًا:" لاعب غير عادي يستخدم كلتا القدمين أمام المرمى قدميه لا تُخيب لاعب ليس له مثيل لذا عندما سأبيع سأبيعه بمبلغ ليس له مثيل"، مشيرًا إلى أن مروان محسن لاعب الأهلي تم استقدامه بملبغ كبير ولكنه لم يُشارك حتى الآن :" باولو الحمدلله صاغ سليم ربنا يجعل كلامي خفيف عليه".

وعند سؤاله هل سيبيعه بـ 10 أو 15 مليون جنيه، رد عامر: "ليس بالتحديد"، وحينما قال المذيع:" هل سيترواح بين 20 إلى 30 مليون ثمنه"، رد رئيس سموحة:" ليه لأ.. في نجوم بالدوري المصري أرقامهم زادت.. وأرى مهاجمين بأرقام كبيرة ولا يسجلون أهدافًا.. حسام باولو مضمون".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان