كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبو جريشة يتحدث لـ"مصراوي" ميزة وعيب مصر قبل مواجهة الكونجو

10:14 م الأربعاء 05 أكتوبر 2016

علي أبو جريشة نجم نادي الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

أكد علي أبو جريشة نجم نادي الإسماعيلي والمنتخب المصري السابق، والمشرف العام على قطاع الكرة بنادي وادي دجلة، على أهمية مباراة مصر والكونجو والتي تأتي في افتتاح مشوار الفريقين تصفيات كأس العالم والتي ستقام بروسيا 2018.

المنتخب المصري يأمل تحت قيادة مدربه الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر تحقيق انجاز غائب منذ 26 عامًا حيث كان آخر وصول لمنتخب الفراعنة لكأس العالم في مونديال إيطاليا 1990.

وأضاف أبو جريشة في تصريحات لـ"مصراوي" المنتخب لديه ميزة قبل مباراة الكونجو وهو امتلاك عامل الخبرة والتي ستساعد المنتخب على تخطي مباراة الكونجو خاصة أن المباراة ستقام على ملعب المنافس.

وواصل هداف "الدراويش" السابق، وجود العديد من المحترفين ويأتي من أبرزهم محمد صلاح نجم روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي ميزة أخرى للمنتخب خلال مباراة الكونجو.

وطالب أبو جريشة اللاعبين بضرورة الحصول على نقاط المباراة قبل مواجهة غانا في مصر، مشددًا أن الفوز على الكونجو ستسهل من مهمة المنتخب منذ البداية.

وعبر أبو جريشة عن قلقه من وضع خط الدفاع خلال الفترة الحالية في ظل غياب أحمد حجازي عن المنتخب منذ فترة طويلة بالرغم من انضمامه لصفوف المنتخب، وخروج رامي ربيعة من صفوف المنتخب بسبب الإصابة.

واختتم كل مباريات المنتخب صعبة والمطلوب هو الفوز في جميع المباراة من أجل حسم التأهل مبكرًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان