كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لعنة السحر تطارد مرتضي منصور مجددًا.. "18 جول ضاعوا من الزمالك"

02:53 ص الإثنين 24 أكتوبر 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أحمد لطفي:

يبدو أن السحر لا يزال يطارد المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، ففي أكثر من لقاء عقب خسارة فريقه يتهم "منصور" الفريق المنافس بأنه يمارس الجدل والشعوذة.

ففي مباراة القمة أمام الأهلي بالجولة 37 من الدوري الممتاز؛ أرجع "منصور" خسارة فريقه سبب السحر والشعوذة.

وفى إياب قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا، خسر الزمالك من الفريق الوداد المغربي بنتيجة 5 / 2.

وقال مرتضى: "مباراتا النجم الساحلى والوداد المغربى لازم يتشالوا من الذاكرة، وعلى مسئوليتى كان بهم سحر أسود.. وطارق حامد الذى تألق مع المنتخب الوطنى أمام الكونغو، أقسم لى أنه ماكنش شايف الكرة فى مباراة الوداد، وكان مصاب بهستيرية الضحك وعدم التركيز".

وأضاف رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية: "بطالب جماهير المغرب إنها ماتزعلش من كلامى، لأن فى ناس فى مصر وفى ليبيا وفى تونس وفى كل مكان بيعملوا سحر أيضاً، وتأهلنا للنهائى بتوفيق من ربنا لأنه لا يحب السحرة والساحرين".

وعن الدوري المصري، الذي لعب فيه الزمالك 4 مباريات فاز في واحدة منهم؛ قال مرتضي في تصريحات للإعلامي مدحت شلبي: "طلبنا من سمير محمد علي اللاعب السوداني السابق في نادي الزمالك أن يبدأ في البحث عن شيخ لفك العمل."

وأضاف "الشيخ سوف ياتي في الأيام المقبلة ويفك السحر الاسود الذي يمنع نادي الزمالك من الفوز بالبطولات"، رافضًا السخرية من فكرته خاصة أن السحر مذكور في القرآن الكريم.

واتهم مرتضي، حارس المرمي عصام الحضري، لنادي وادي دجلة بأنه يلجأ للسحر والشعوذة منذ 15 عاماً، قائلا في تصريحات تلفزيونية: "مفيش رياضي بيعمل الي بتعمله".

واخيرًا عبر تدوينه قصيرة لمرتضي على تويتر، اليوم الاثنين، تعليقًا على خسارة فريقه أمام صن داونز في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، "حكم النهائي ده مرتشي... الـ 18 جول اللي ضاعوا من الزمالك دول طبيعين ؟؟ ضاعوا بسبب السحر و لو بتتريقوا يبقى بتتريقوا ع القرآن!!".

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان