الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 1
15:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
15:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

2 0
15:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
20:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
17:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

إصابات الأهلي- متعب يعاني من نزلة معوية وأنطوي مصاب بـ"دوار"

11:44 ص الأحد 02 أكتوبر 2016

عماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

مازال النادي الاهلي، يعاني من غياب لاعبيه بسبب الإصابات، على الرغم من تحقيقه العلامة الكاملة في ثلاث جولات قبل توقف الدوري.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن باسم علي، ظهير أيمن الفريق، سيجري أشعة على قدمه غدا الإثنين، للإطمئنان عليه، ومعرفة حجم التئام المزق الذي أصيب به خلال لقاء الإسماعيلي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف الطبيب أن باسم سيبدأ بشكل تدريبي المشاركة في التدريبات الجماعية، بناء على النتيجة التي ستظهرها الأشعة ومدى التئام درجة المزق، مؤكدا أن اللاعب سيعود للمران بشكل كامل بعد 10 أيام من الآن.

وعن مروان محسن، قال الطبيب، إن مهاجم الفريق، يواصل أداء برنامجه التأهيلي في صالة "الجيم" بالنادي، للتخلص من إلتهابات الحوض.

وأوضح الطبيب أن مروان سيبدأ تدريبات الجري حول الملعب بعد أسبوع من الآن، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي، على أن يشارك بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي.

وأكد الطبيب أن حالة مروان محسن تتحسن بشكل ملحوظ، مشيرا إلى أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلي بشكل جيد.

وأشار خالد محمود أن الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، شعر بحالة دوار خلال مشاركته في المران الصباحي اليوم الأحد، مؤكدا أن اللاعب شعر بدوار خفيف أثناء المران وقد توجه اليه للإطمئنان عليه، موضحا أن أنطوي استكمل المران بشكل طبيعي وحالته مطمئنة ومستقرة.

وغاب عماد متعب مهاجم الفريق، عن المران الصباحي اليوم الأحد، بسبب شكواه من نزلة معوية، وقام اللاعب بالاتصال بالجهاز الطبي للفريق لتأكيد عدم قدرته على الحضور للمشاركة في المران وحصل اللاعب علي بعض الأدوية والمسكنات تحت اشراف طبيب الفريق حتى تتحسن حالته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان