كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو يُعدد مكاسب "ودية الشباب"

10:30 م الخميس 07 يناير 2016

ميدو يُعدد مكاسب ودية الشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، بالتجربة الودية التى خاضها الفريق اليوم أمام فريق الشباب بالنادي، والتي انتهت بفوز الكبار 2-1.

ووصف ميدو المباراة بـ"المهمة والتي أتت ثمارها حتى يتعرف على قدرات ونوعية اللاعبين فى قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء تمهيدا للاستعانة بالعناصر المميزة فى الفريق الأول".

وأضاف ميدو أن المباراة الودية، جاءت أيضا مطمئنة على مستوى بعض اللاعبين غير الأساسيين في الفترة الأخيرة، وكذلك المركز الجديد للاعب النيجيري معروف يوسف والذى أجاد به اليوم وسيكون مفاجأة في المواجهات المقبلة الرسمية.

كما أثنى ميدو على مستوى محمد عادل جمعة وأحمد حمودي خلال ودية الشباب، متمنيا استمرار تألق كل اللاعبين للاستفادة بهم في المشوار الطويل بكل المسابقات هذا الموسم.

وكشف ميدو عن نيته الاستعانة بأبناء الزمالك من قطاع الناشئين، والذي وجه الشكر لأحمد عبدالحليم رئيس القطاع وكل المدربين به بعدما لمسه من التطوير الواضح فى القطاع، مطالبا إياهم بمواصلة العمل من أجل خدمة القلعة البيضاء.

وتعهد ميدو بتصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب كل فترة من أجل إدماجهم مع الفريق الأول، حتى تكون هناك حلقة وصل مستديمة بين الكبار والناشئين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان