كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هل يسير سموحة على درب "زعيم الثغر" موسم 2004

04:21 م الخميس 07 يناير 2016

الاتحاد موسم 2004

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقريرـ مصطفى الجريتلي:

تتحسس جميع الفرق في الدوري المصري الطريق للمضي قدما نحو المركز الثالث أو خطف المركز الثاني، أمام الأهلي والزمالك، فتعقد تلك الفرق الصفقات مع اللاعبين الكبار ذوي الخبرات السابقة بقطبي الكرة المصرية من أجل قيادة فريقهم.

في موسم (2002 -2003)، تحسن ترتيب الاتحاد السكندري، باحتلاله المركز التاسع، متقدما بمركزين عن الموسم الذي سبقه، ليقرر وقتها مسئولو الاتحاد عقد عدد من الصفقات القوية.

أبرم زعيم الثغر حينها، ثلاث صفقات نارية: ( سمير كمونة، وليد صلاح الدين، من الأهلي، ونادر السيد، قادما من أكراتيتوس أنو ليوسيا اليوناني)، ليخوض موسمًا هو الأفضل له على الأقل بـ 15 عامًا الأخيرة؛ حيث استطاع خلال 26 مباراة، تحقيق الفوز بـ 12 مبارايات والتعادل في 6 مناسبات والهزيمة في 8 لقاءات ليحصد 31 نقطة يحتل بها المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري، واستطاع تحقيق فوزًا كبيرًا أمام النادي الأهلي بثلاثية كان بطلها حسن مصطفى الذي انتقل للأحمر بعدها بشهور قليلة، وقائد الأهلي السابق وليد صلاح الدين.

مؤخرًا دخل فريق سموحة، في عدة صفقات مع لاعبي الأهلي والزمالك لتدعميم صفوف فريقه الذي يحتل المركز السابع بعد 12 مباراة خاضها الموسم الحالي 2015 ـ 2016.

أبرم الفريق السكندري، صفقة انتقال حر مع لاعب الأهلي السابق، كريم بامبو دون مقابل لمدة موسمين ونصف تبدأ من يناير الحالي، وقبلها كان قد أعلن ضم مدافع الزمالك إسلام جمال، على سبيل الإعارة ولكن الصفقة لم تنجح بالرغم من مشاركة اللاعب في تمارين الفريق لاختلافهم على المقابل المادي ـ بحسب تأكيد اللاعب.

كما خرجت عدة تقارير صحفية اليوم، تُعلن موافقة لاعب الاتحاد السابق والأهلي محمد حمدي زكي ( جدو الصغير)، للانتقال إلى سموحة على سبيل الإعارة بعد فشله في الحصول على فرصة مع القلعة الحمراء في أي لقاء رسمي بل صعوبة دخول التشكيلة الرسمية للفريق الأحمر.

فيسعى سموحة لتحسين ترتيبه هذا الموسم عن سابقه ـ حيث احتل المركز العاشر برصيد 51 نقطة، باستقدام لاعبي قطبي الكرة، كما فعل الاتحاد موسم 2003 ـ 2004؟

سموحة حقق خلال هذا الموسم حتى الأسبوع الثاني عشر الفوز في 4 مناسبات و6 تعادلات وهزيمتين، جعلته في المركز السابع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان