كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مرتضى يهاجم سيد عبدالحفيظ: "إخواني".. ويطالب اتحاد الكرة بالاستقالة

10:17 م الأحد 31 يناير 2016

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بسبب تمسكه بإقامة مباراة القمة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال منصور في مقطع مصور بثه الموقع الرسمي للنادي: "ليه عاوزين تعملوا أزمة من غير لزمة؟ حصلنا على موافقة القوات المسلحة لإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي، وهو ما ذات الملعب الذي رشحه الأهلي منذ بداية الدوري".

وأضاف: "مش هروح برج العرب لو السما انطبقت على الأرض. علاقتنا مع الأهلي محترمة وكانت مشكلتنا مع الأولتراس، ولا توجد أدنى مشكلة مع محمود طاهر رئيس النادي. لكن سيد عبدالحفيظ إخواني يريد المشاكل".

ومن المقرر أن تُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 9 فبراير المقبل على ملعب برج العرب، لكن الزمالك تمسك برفض إقامة اللقاء على هذا الملعب، وطلب من الأمانة العامة للقوات المسلحة نقله إلى الدفاع الجوي.

وأكد رئيس الزمالك أن القوات المسلحة سبق وأن رفضت استضافة مباريات الأهلي؛ بعد أن قامت رابطة أولتراس أهلاوي بالهجوم على وزير الدفاع الأسبق المشير حسين طنطاوي، لكنه حصل منهم على موافقة لعودة إقامة المباريات مرة آخرى.

على صعيد آخر، طالب منصور مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بتقديم استقالته؛ بعد الهزيمة من منتخب الأردن بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي أقيمت بأسوان.

وقال: "اتحاد الكرة في غيبوبة، وبيتشطر على ليبيا التي أنهكتها الحروب. طب ما يروح يتشطر على الأردن اللي لسعتك وروحت. امشوا بقى".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان