كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- "فتحي" يُهدي الزمالك فوزًا مثيرًا أمام المصري بالدوري

09:52 م الأربعاء 20 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تصوير - كريم أحمد:

أهدى مصطفى فتحي فريق الزمالك صدارة الدوري العام، بعدما سجل هدف الفوز أمام فريق المصري، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 للمسابقة، على ملعب الإسماعلية اليوم الأربعاء.

وكاد الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام الفريق البورسعيدي، لولا التصويبة الصاروخية التي أطلقها فتحي في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، بعد تمريرات رأسية من محمد إبراهيم وباسم مرسي.

ودخل أحمد حسام ميدو المدير الفني للأبيض المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: حمادة طلبة وأحمد دويدار وعلي جبر وعمر جابر، خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم عبد الخالق، الوسط المهاجم: شيكابالا وأيمن حفني وأحمد حمودي، الهجوم: محمود كهربا".

فيما بدأ حسام حسن المدير الفني للمصري بتشكيل مكون من :"حراسة المرمى: رمزى صالح، خط الدفاع: عبد الله جمعة، ومحمد مجدي، وأسامة عزب، وأحمد أيمن منصور، خط الوسط: مهاب سعيد، ومحمد أسامة، وأحمد كابوريا، ومحمد رفاعى ويا، خط الهجوم: أحمد ياسر، وأحمد رؤوف".

وكاد أحمد ياسر لاعب المصري يحرز هدفًا مبكرًا لفريقه في الدقيقة الرابعة، مستغلا التمريرة المتقنة من أحمد رؤوف، لكنه يسددها إلى خارج المرمى.

وواصل المصري الضغط على دفاع الزمالك الذي فقد إلى التواصل بين ثلاثي خط الوسط الهجومي وكهربا الذي تقدم داخل منطقة المرمى. وأطلق كابوريا تصويبة قوية لكن الشناوي ارتدى قفاز الإجادة وأبعد الكرة بعيدا عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 13 التهديد الأول للزمالك على مرمى رمزي صالح، عندما أطلق كهربا تصويبة صاروخية لكنها تهاوت سهلة إلى الحارس.

وأنقذ صالح مرماه من جديد من هدف مؤكد في الدقيقة 21، عندما انفرد بمحمود كهربا الذي تخبط في تمرير الكرة إلى داخل الشباك.

وأشهر الحكم محمد الحنفي بطاقة صفراء في الدقيقة 37 للاعب أحمد ياسر بعد عرقلة أحمد حمودي.

ومع بداية الشوط الثاني، تدخل ميدو لتنشيط الجبهة الهجومية ودفع بباسم مرسي بدلا من أحمد حمودي في الدقيقة 54، في حين أخرج "العميد" أحمد ياسر ودفع بأحمد يوسف.

وظل فريق الزمالك يعاني من حالة ارتباط هجومي وفقدان للمسة الأخيرة داخل الثلث الأخير من الملعب ناحية مرمى المصري، ومن ثم أجرى ميدو التبديل الثاني في الدقيقة 62 بخروج أيمن حفني ونزول مصطفى فتحي.

وضغط المصري على الزمالك من الجبهة اليسرى التي يتواجد فيها حمادة طلبة، وانتظر الأبيض لانطلاقات مصطفى فتحي من الجبهة اليمنى.

وأطلق فتحي تصويبة قوية في الدقيقة 70، تمر بجوار القائم الأيسر لحارس المصري، قبل أن يخرج شيكابالا ويدخل محمد إبراهيم.

وعاد المصري للتكتل الدفاعي في وسط ملعبه، وسط ضغط هجومي لفريق الزمالك عبر الأطراف، ليدفع المصري بأحمد العجوز بدلا من أحمد منصور.

ووضع ميدو رهانه على مصطفى فتحي، الذي كفائه على ثقته في الدقيقة 82، من كرة مررها كهربا ووصلت إلى رأس محمد إبراهيم الذي كان مراقبًا داخل منقطة المرمى، ليمررها مرة ثانية إلى باسم مرسي، الذي وجد فتحي وحيدًا، يضع له الكرة فيطلق تصويبة تسكن شباك رمزي صالح.

وحاول المصري العودة بهدف التعادل خلال الدقائق المتبقية، لكن العارضة حرمته من هدف محقق قبل نهاية المباراة بدقيقتين عندما تصدت لتصويبة كابوريا، وتصطدم بالشناوي وتخرج بعيدا عن مرماه.

بهذه النتيجة، واصل الزمالك تصدره لبطولة الدوري للجولة الثانية على التوالي برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد المصري عند 26 نقطة في المركز الرابع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان