كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي والإسماعيلي- 7 غيابات مؤثرة تزيد أوجاع بيسيرو

جوزيه بيسيرو

الأهلي والإسماعيلي- 7 غيابات مؤثرة تزيد أوجاع بيسيرو

12:34 م السبت 16 يناير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

انضم وليد سليمان لاعب الأهلي، إلى قائمة الغائبين عن مواجهة فريقه أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري العام.

ويعاني اللاعب من كدمة شديدة في الكاحل، ليؤكد خالد محمود طبيب الأهلي غيابه عن المباراة بعد إجراء أشعة.

غيابات الأهلي تضع المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو، في ورطة، حيث يغيب ثلاثي الوسط حسام عاشور وحسام غالي وصالح جمعة عن مواجهة الدراويش.

حسام عاشور يواجه عقوبة الإيقاف بسبب الحصول على 3 بطاقات صفراء، أما حسام غالي فيغيب للإصابة بسبب شكواه من إجهاد العضلة الأمامية، فيما تعرض صالح جمعة للإصابة في مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية بجزع في الكاحل.

وبدأ بيسيرو في تجهيز الثنائي أحمد فتحي وأحمد حمدي لاعبا الفريق، لقيادة وسط الملعب لمواجهة أزمة الغيابات، كذلك سيعول المدير الفني البرتغالي على محمد هاني في قيادة الجبهة اليمنى للاستفادة من خدمات فتحي في وسط الملعب.

كذلك يعاني هجوم الفريق من غياب ماليك إيفونا، المصاب، وتراجع مستوى عمرو جمال بسبب بعده عن المباريات، كذلك شكوان من إصابة عضلية لم تحدد موقفه حتى الآن من المشاركة، غير أن متعب لا يستطيع اللعب 90 دقيقة كاملة، وهو الأمر الذي يضع بيسيرو في ورطة ويجبره على الدفع بأنطوي.

وخرج أحمد الشيخ من مران فريقه اليوم السبت، بعد أن اشتكى من إصابة في وجه القدم، ليطلب منه طبيب الفريق مغادرة المران لعمل كشف طبي والإطمئنان على حالته، وتحديد إمكانية مشاركته أمام الدراويش.

إعلان

إعلان

إعلان