كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. كرة طائشة تمنح الأهلي تعادلًا مثيرًا مع الداخلية في الدوري

09:50 م الخميس 14 يناير 2016

.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

عاد فريق الأهلي للتعثر من جديد بمشوار بطولة الدوري، بعد تعادله إيجابيًا مع فريق الداخلية بهدف لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الـ14 من المسابقة، والتي أقيمت اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت.

أحرز الداخلية أولا في الدقيقة 42 من الشوط الأول، فيما عادل مدافع الفريق رشاد فاروق هدف التعادل للأهلي من خطأ فادح في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

بدأ جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي، المباراة بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيل، الوسط: حسام غالي وحسام عاشور، وسط الهجوم: عبد الله السعيد وصالح جمعة ومؤمن زكريا، وأمامهم مهاجم وحيد عمرو جمال".

وحاول الأهلي الضغط مبكرًا لإحراز الهدف الأول، لكنه قوبل بهجمات مرتدة مثلت خطورة كبيرة على مرمى أحمد عادل، جاءت بدايتها عن طريق اللاعب حسام حسن الذي أهدر فرصة الهدف الأول للداخلية بعد تمريرة من محمد جمال.

وتدخل الحكم وأنذر لاعبين بفريق الداخلية بعد التدخل العنيف ضد لاعبي الأهلي، حيث منح البطاقة الصفراء لجهاد جنيديـ وعاصم السعيد.

وكاد مؤمن زكريا يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 25، من تمريرة طولية من صالح جمعة لمؤمن الذي انفراد بالمرمى لكنع سدد بجوار القائم الأيسر. اتبع ذلك تمريرة بالكعب من جمعة لمؤمن يفشل في استغلالها مجددا.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 40 لخروج صالح جمعه من الملعب لتلقي العلاج، ثم اشتباك لاعبي الفريقين.

وأعطى عمرو مرعي الأفضلية للداخلية في الدقيقة 42 بعد تحويله تمريرة حريرية من "أبو تريكة الصغير" إلى داخل شباك الأهلي، ليُنهي الشوط الأول متفوقًا على الأهلي.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع بيسيرو برمضان صبحى بديلا لصالح جمعة، في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية وإدراك هدف التعادل.

وتراجع أبناء المدرب علاء عبدالعال إلى منتصف الملعب لأداء الواجبات الدفاعية وتكثيف التواجد أمام منطقة مرمى الحارس أحمد فوزي، وسط ضغط متواصل من لاعبي الأهلي.

وتدخل بيسيرو من جديد ودفع باللاعب أحمد حمدي بدلا من حسام غالي، لتتغير طريقة اللعب (4 - 1 - 4 - 1).

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لحسام عاشور، ليغيب عن مواجهة الأهلي المقبلة نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

وأجرى عبدالعال التبديل الأول لفريقه بدخول أحمد قطاوي بدلًا من حسام حسن في الدقيقة 67، ثم دخول بوبا منسواه وخروج محمد جمال (أبو تريكة).

وشهدت الدقيقة 72 تمريرة طولية من عبدالله السعيد إلى مؤمن زكريا الذي يفشل في تسديدها نحو شباك الحارس أحمد فوزي.

ومنح المدافع رشاد فاروق هدف التعادل للأهلي من كرة رأسية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76.

وأجرى بيسيرو التبديل الثالث بخروج حسام عاشور ونزول عماد متعب في الدقيقة 80 في محاولة لإحراز هدف الفوز في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، لكن دفاع الداخلية صمد أمام الهجمات المتتالية للمارد الأحمر، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

إلى ذلك، فقد الأهلي صدارته لجدول ترتيب المسابقة بعدما حل في المركز الثاني برصيد 26 نقطة خلف مصر المقاصة صاحب 27 نقطة، فيما عاد الداخلية للمربع الذهبي بـ 25 نقطة في المركز الرابع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان