كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير بيسيرو- صادم لمتعب وأنتوي.. وعمرو جمال لاعب جيد ولكن

02:41 م الخميس 14 يناير 2016

بيسيرو وغالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يرى جوزيه بيسيرو، المدير الفني للأهلي، أن الفريق يحتاج لدعم صفوفه في مركزي الهجوم وخط الوسط، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

الأهلي تعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا، والغاني جون انتوي، في الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقات نارية شهدت صراعات مع الغريم التقليدي الزمالك، ليكونا بجانب عماد متعب وعمرو جمال وأحمد عبدالظاهر مهاجمي الفريق، ليدعم صفوفه، بعدما عانى الفريق هجوميا في ظل إصابة عمرو جمال بالرباط الصليبي.

وتمسك المدير الفني البرتغالي، بالتعاقد مع مهاجم جديد، لعدم قناعته بأداء الغاني جون أنتوي، الذي يرى أنه لاعب بطيء للغاية.

وذكر بيسيرو في تقريره لمسؤولي الأهلي، أن الفريق لا يستفيد بقدرات مهاجمه الصغير عمرو جمال، بسبب رغبته في خوض التجربة الاحترافية، واعتراضه الدائم لوجوده على دكة البدلاء، وهو ما يؤثر على أدائه، كذلك رغبة أحمد عبدالظاهر في الرحيل للبحث عن فرصة للتواجد كمهاجم أساسي.

وعن عماد متعب، أكد بيسيرو أن اللاعب لا يستطيع اللعب 90 دقيقة كاملة، وأنه يمكن الاستعانة بخبراته في الشوط الثاني فقط لحسم المباريات بالاستفادة من موهبته التهديفية.

وعن الجابوني ماليك إيفونا.. ذكر بيسيرو في تقريره، أن اللاعب يعد مهاجما متميزا ولكن توالى الإصابات العضلية التي يعاني منها اللاعب تحتاج لوجود بديل ليعوض مكانه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان