كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ : الدوري لصاحب النفس الطويل

09:46 م الأحد 10 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز بثلاثية على المقاولون العرب وتصدر الدوري برصيد 25 نقطة، مؤكداً على أن الدوري سيكون لصاحب النفس الأطول.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية، إن فريقه لن يقدم هدايا للمنافسين لكنه في نفس الوقت يترقب الهدايا منهم ، مشيراً إلى إصرار اللاعبين والجهاز الفني على مواصلة سلسلة الإنتصارات خلال المباريات المقبلة.

وعن الغيابات التي يعني منها الفريق علق قائلا:"على الجميع أن يدرك أن الجهاز الفني مجبر على الدفع بـ11 لاعب فقط وبالتالي سيكون اللاعب الأجهز من الناحية الفنية والبدنية هو من سيتم الدفع به خاصة أن بطولة الدوري طويلة بها 34 جولة".

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني لا يفكر في لقاء الإسماعيلي حالياً وكل تركيزه ينصب في لقاء الداخلية يوم الخميس المقبل لأنه مهم للغاية وبالتالي فإننا نفكر في المباريات خطوة خطوة لأن كل مباراة الفوز فيها يعني تحقيق ثلاث نقاط جديدة.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجهاز الفني سيحسم يوم الجمعة المقبل ملف اللاعبين الذين تلقوا عروض للإعارة وكذلك حسم القائمة الأفريقية بشكل نهائي سواء بإستبدال لاعبين أو التأكيد على إستمرار قيد لاعبين في القائمة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان