كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الجهاز الفني للمنتخب يهاجم فتحي مبروك.. ويؤكد: "تدخلك غير مقبول"

01:18 ص الإثنين 07 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

سادت حالة من الاستياء داخل أروقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعد تصريحات فتحي مبروك المدير الفني لفريق الأهلي، والتي قلل فيها من الفوز الذي حققه المنتخب الوطني على منتخب تشاد بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن تصفيات بطولة الأمم الإفريقية.

وأوضح أعضاء الجهاز الفني، في تصريحات صحفية يوم الأحد، أن "هناك حالة من الإستياء والاندهاش من هذه التصريحات التي صدرت من مدير فني كبير بحجم فتحي مبروك، والذي سبق وأن تولى مهمة المنتخب الوطني مع الجنرال محمود الجوهري، بالإضافة لخبرته الكبيرة مع الكرة الأفريقية".

وقال مبروك في تصريحات صحفية عقب التدريبات مساء اليوم: "المنتخب واجه مركز شباب تشاد، فالمباراة كانت سهلة ولا تعد مقياسا لمستوى المنتخب ولا تستطيع من خلالها الحكم على الفريق، إلا أنها خطوة مهمه نحو الصعود لامم أفريقيا".

ورد أعضاء الجهاز الفني على تصريحات مبروك، مؤكدين أن احترام المنافس هو السبيل المضمون للفوز وأن منتخب تشاد منتخب ينافس في المسابقات الأفريقية مثله مثل العديد من المنتخبات، وهل يمكن مثلاً وصف منتخب السودان بأنه "مركز شباب" لأنه خسر أمام الجابون برباعية، هذا غير منطقي، بالإضافة أن هذا الفريق أحرج نيجيريا في الجولة الأولى وصمد لمدة 70 دقيقة، وخسر بهدفين فقط أحدهما من ضربة جزاء.

وعن مشاركة نجوم الأهلي مع المنتخب، قال مبروك: "لن أعلق على مشاركة لاعبي الاهلي في المباراة إلا أني سعيد بمستوى رمضان صبحي، وإن كنت أرى أن يمنحه كوبر مساحة أكبر من الحرية في التحرك".

لكن الجهاز الفني للمنتخب رأي أن "هذا تدخلا واضحا لا يليق بمدرب كبير مثل مبروك في صلاحيات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي يضع الخطة والتشكيل المناسبين وفقاً لإمكانيات اللاعبين وأنه من غير المقبول التدخل في هذا الأمر، خصوصاً وأن اللاعب أدى ما عليه ونال إشادة الجهاز الفني".

وطالب أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني جميع عناصر اللعبة مساندة المنتخب ودفعه للأمام لإعادة الكرة المصرية مجدداً لسابق عهدها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان