كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يكشف.. ماذا بعد اعتذار شيكابالا؟ (فيديو)

04:44 م السبت 05 سبتمبر 2015

مرتضى منصور وشيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيعقد اجتماعا طارئا خلال الساعات المقبلة لحسم أزمة محمود عبدالرازق "شيكابالا" مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لقناة "صدى البلد"، يوم السبت، تصرف شيكابالا بعدم حضوره المؤتمر لا يليق، مشيرًا إلى أن سمير عبدالتواب، مدير أعمال اللاعب، هو سبب ابتعاد الفتى الأسمر الموهوب عن الملاعب.

وأكد رئيس الزمالك أنه أبلغ شيكابالا شخصيا بموعد المؤتمر في الزمالك، مشيرا إلى نجله أمير مرتضى منصور هو من كتب البيان الذي وجه فيه شيكابالا اعتذاره للزمالك والإسماعيلي، معربا عن احترامه له بسبب إخلاصه لصديقه.

وأضاف مرتضى منصور أنه ونجله الآخر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، لن يحضرا اجتماع حسم مصير شيكابالا، مشيرًا إلى أن مناقشة هذه الجلسة ستعرض على الهواء داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة.

وطالب رئيس الزمالك اللاعب بالاعتذار للصحفيين في مؤتمر يتم فيه تقديمه لوسائل الإعلام بنادي الزمالك أو الإسماعيلي أو أحد الفنادق.

وفي حال موافقة مجلس الإدارة على عودة اللاعب، سيتم إرسال القسط الأول من قيمة الصفقة إلى سبورتنج لشبونة وقيمته 250 ألف دولار، من أصل 650 ألف دولار يتم سدادها على ثلاثة أقساط.

جدير بالذكر أن الزمالك يريد ضم شيكابالا من أجل إعارته للإسماعيلي الذي يقوده أحمد حسام ميدو لمدة موسم، على أن يعود للقلعة البيضاء في 2016-2017.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان