كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حسني عبد ربه: لم أقصد الإساءة لشيكابالا.. وتنازلت له عن رقم "10"

07:16 م الخميس 03 سبتمبر 2015

شيكابالا وحسني عبد ربه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى حسني عبد ربه، قائد النادي الإسماعيلي، توجيه أي إساءة لمحمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق المنتقل حديثا على سبيل الإعارة من الزمالك، مؤكدًا أن تصريحاته التي أطلقها يوم الأربعاء تم تحريفها.

وكان الإسماعيلي اتفق مع الزمالك على إعارة شيكابالا لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن اللاعب غاب عن المؤتمر الصحفي لتقديمه يوم الأحد الماضي، مما أدى لاستياء حسني عبد ربه.

وقال عبد ربه، في تصريحات تلفزيونية لقناة "TEN"، مساء اليوم الخميس، إنه صرح كمواطن إسماعيلاوي بأن شيكابالا لديه أزمة فقط مع بيته الزمالك بسبب عدم حضوره المؤتمر، وهو ما أغضب مسؤولو القلعة البيضاء أيضا.

وأضاف: "لم أجرح في شيكابالا، فالحب عنوان علاقتي بجماهير الزمالك، ولا خلافات على الإطلاق بيني وبينه، هذا اللاعب موهبة نادرة في الملاعب المصرية ولا أحد يختلف على فنياته".

وأوضح حسني عبد ربه أنه ترك القميص الذي يحمل الرقم "10" لشيكابالا بالاتفاق مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني للإسماعيلي، مبديا غضبه من مهاجمة الإعلامي خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك".

وتابع: "الناس كلها عارفة أخلاقي، مش عاوزين نحور الكلام لأغراض شخصية، كل واحد مستني للتاني غلطة، عيب إحنا ناس كبار وهذا يخلق شيئا من الاحتقان بين الجماهير، عشان كده أنا بعيد عن الإعلام".

وأكمل: "من الغد يأتي شيكابالا للإسماعيلي، لا يوجد أي مشكلة، فأنا لست رئيسا أو مسؤولا داخل النادي، وبالعكس كلنا سنقف بجانبه حتى يعود للملاعب مرة أخرى من أجل مصلحة الكرة المصرية".

واختتم: "أتشرف بشيكابالا في بلدي الإسماعيلية فإكرام الضيف واجب، لأنه إضافة للدراويش ووجوده يزيد الفريق قوة ويساهم في عودة الإسماعيلي إلى أمجاده، وأعتذر لجماهير الزمالك فلم أقصد أبدا المساس بشيكابالا".

جدير بالذكر أن القيصر يستعد للعودة لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد من خلال التدريبات اليومية في إحدى المسطحات بمدينة الإسماعيلية، حسب الموقع الرسمي للدراويش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان