كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شطة: كاف يلزم الأهلي والزمالك بحضور الجمهور.. لكن مصر حالة خاصة

09:09 م الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

الأهلي بطل الكونفدرالية 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال عبدالمنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، إن الكاف يشترط حضور الجماهير في المباريات النهائية لمسابقاته وفي ظل أفضل ظروف ممكنة، مثل تسويق المباريات وتصويرها بكاميرات "عالية الجودة HD" وأشياء أخرى.

ويطالب ناديي الأهلي والزمالك الداخلية بحضور الجماهير في مباراتي الإياب بالدور نصف النهائي من الكونفدرالية الأسبوع المقبل أمام أورلاندو الجنوب إفريقي والنجم التونسي، من أجل مؤازرة اللاعبين وتعويض تأخرهم لحجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية من المسابقة.

وأضاف شطة، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الأهلي" مساء الثلاثاء، أن الكاف يصر على إقامة مباريات هذا الدور وسط حضور الجمهور لأن العالم كله يحرص على متابعتها، مشيرًا إلأى أن الاتحاد الإفريقي لم يقصر ويتعامل مع الأمر بحكمة لما تمر به مصر من ظروف خارجة.

وتابع لاعب الأهلي السابق: "كاف يحاول بقدر الإمكان أن يفرض هذا الأمر على الاتحاد المصري لكرة القدم حتى يقنع بدوره الأمن بحضور الجماهير، لأن الشركات الراعية تطالب الكاف بإقامة المباريات الهامة بجماهير، وقد لا يفرض الكاف عقوبات على ناديي الأهلي والزمالك إذا أقيمت المباريات بدون حضور جمهور".

واختتم تصريحاته قائلا: "لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي هي من تشدد على حضور عدد من الجماهير في المباريات النهائية، لأن الأندية تحتاج إلى جماهيرها في ظل ظروفهم الصعبة، ويجب أن تساندهم الدولة في ذلك".

جدير بالذكر أن النجم الساحلي اكتسح الزمالك في مباراة الذهاب بتونس بخمسة أهداف مقابل هدف، في حين خسر الأهلي من أورلاندو في جنوب إفريقيا بهدف وحيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان