كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مهام خاصة لرمضان صبحي أمام أورلاندو.. وتخصيص مدرج كامل لجمهور الأهلي

09:19 م الجمعة 25 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أدى النادي الأهلي مرانه الاخير في نفس توقيت مباراته أمام اورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا فى ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية المقرر إقامته في تمام الساعة السادسة مساء السبت.

وعقد فتحى مبروك المدير الفنى للفريق للنادى الأهلي، جلسة خاصة مع رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق، عقب انتهاء مران الفريق الأخير استعداداً للمباراة.

وحاول مبروك خلال الجلسة التى عقدها مع رمضان فى الملعب الذى ستقام عليه المباراة توضيح بعض المهام التى سيقوم بادائها اللاعب خلال اللقاء المرتقب.

وعقد الأهلي مؤتمرًا صحفيا وفقا للوائح الكاف قبل المباراة، حضر فيه فتحي مبروك المدير الفني للاهلي، وحسام عاشور، حيث اكد مبروك أن الأهلى سيلعب مباراته أمام أورلاندو بخطة متوازنه بين الدفاع والهجوم بعد دراسة الفريق جيداً، ومشاهدة مبارياته أمام أمام الزمالك وليوبار الكونغولي بدور المجموعات.

وأضاف مبروك أن الفريق الجنوب أفريقى مستواه جيد ويمتلك لاعبين متميزين فى خطي الهجوم والوسط بينما يوجد لديه عيوب دفاعية، مؤكدًا أن اللاعبين أغلقوا ملف مباراة كأس مصر والكبوة التى تعرض لها الفريق خلالها.

فيما أكد حسام عاشور لاعب وسط الفريق أن اللاعبين استفادوا من سلبيات هزيمة كأس مصر وأغلقوا هذه الصفحة وخرجوا من أجواء خسارة الكأس، مشددا على أن اللاعبين يدركون أهمية الفوز على أورلاندو بايرتس والتتويج ببطولتي الكونفدرالية الأفريقية والسوبر المصرى.

كما اتفق مسئولو النادى الأهلي مع نظرائهم فى أورلاندو بايرتس خلال الاجتماع الفنى للمباراة فى نصف نهائى بطولة الكونفدرالية على تخصيص مدرج كامل لجمهور الأهلى الذي زحف خلف فريقه من مصر أو الجالية المصرية فى جنوب أفريقيا لمؤازرة الأهلى فى اللقاء.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان