كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حضور جماهيري كبير لدعم الأهلي في مدرجات استاد أورلاندو

12:56 م الجمعة 25 سبتمبر 2015

الأهلي في جنوب إفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جوهانسبرج- (أ ش أ):

قال أحمد شرف المسؤول الإعلامي للسفارة المصرية في جنوب إفريقيا، إن مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، ستشهد حضور عدد كبير من الجماهير المصرية.

وأوضح أحمد شرف - في تصريحات له اليوم الجمعة - أن غالبية المصريين المتواجدين في جنوب أفريقيا، يعيشون في مدينة جوهانسبرج التي ستستضيف المباراة، مشيرا إلى أن عددا كبيرا منهم سيحضر اللقاء من المدرجات لمساندة فريق الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفا على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل قي ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار فهمي إلى أن مسؤولي السفارة المصرية في جنوب أفريقيا يقدمون كل الدعم والمساعدة لبعثة الأهلي المتواجدة في جوهانسبرج، ويقومون بمجهودات كبيرة لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه أفراد البعثة.

وأضاف المستشار الإعلامي للسفارة المصرية في جنوب أفريقيا، أن سبب عدم تواجد الجماهير المصرية في لقاء الزمالك وأورلاندو بيراتس بدور المجموعات، هو إقامة المباراة في مدينة نيلسبروت التي تبعد عن جوهانسبرج مسافة طويلة.

وتمني فهمي، أن يقدم الأهلي أداء مميزا خلال اللقاء المقبل، ليحقق نتيجة طيبة تسعد بها الجالية المصرية في جنوب أفريقيا، وكذلك لتسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالقاهرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان