كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: أغلقنا ملف الكأس.. وهدفنا الحفاظ على الكونفدرالية

03:22 م الخميس 24 سبتمبر 2015

أحمد أيوب مدرب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، أن فريقه طوى صفحة خسارته بطولة كأس مصر أمام غريمه التقليدي الزمالك، من أجل التركيز في مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تأهله للنهائي من خلال مباراة العودة في القاهرة.

ويحل الأهلي ضيفا على أورلاندو يوم السبت على ملعب الأخير في جوهانسبرج، في ذهاب الدور قبل نهائي لكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية الإفريقية".

وأوضح أيوب، في تصريحات صحفية يوم الخميس، أن خسارة الكأس مسؤولية مشتركة بين الجميع في الجهاز الفني واللاعبين أيضًا، وهو الأمر الذي تحدث فيه كلا الجانبين من أجل إصلاح ما حدث من أخطاء الفترة الماضية وتفادي تكرارها خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن أورلاندو فريق جيد ويؤدى بشكل قوي على ملعبه، ولكن الأهلي جاهز للقاء حيث يرغب الفريق في الاحتفاظ بلقب الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي، لتعويض جماهيره الوفية عن خسارة الدوري والكأس للموسم المحلي المنصرم.

وكشف أيوب أن الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك يشاهد حاليا مباريات بطل جنوب أفريقيا في دور المجموعات، لوضع اللمسات النهائية والاستقرار على خطة وتشكيل المباراة.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الثاني وقبل الأخير على ملعب "ستار بارك روك" في تمام السادسة مساء الخميس، على أن يخوض مرانه الرئيسي يوم الجمعة على ملعب اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان