كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قمة الكأس: الزمالك "بالأزرق".. وتشديدات أمنية.. ومشادة جانبية (صور)

06:36 م الإثنين 21 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قبل دقائق على انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وعرض مراسل مصراوي الأجواء التي تجري من ملعب "بتروسبورت" مساء الاثنين، نرصدها في التقرير التالي..

الزمالك بالأزرق:

سيظهر الزمالك أمام الأهلي على غير عادته بالزي الأزرق الكامل (القميص والشورت والجورب) بدلا من اللون الأبيض، بعدما فاز المارد الأحمر بالقرعة خلال الاجتماع الفني للمباراة يوم الأحد، فيما يرتدي لاعبو الأهلي الزي الأساسي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض.

تشديدات أمنية:

واتخذت قوات الأمن إجراءات أمنية مشددة، وسط حضور اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية في محيط الاستاد بالتجمع الخامس وداخل أرضية الملعب لتفقد الأوضاع، كما تم غلق الطرق المؤدية للاستاد، تحسبا لحدوث أعمال شغب.

مشادة جانبية:

ونشبت مشادة كلامية جانبية بين وليد مهدي، منسق اتحاد الكرة، مع مراسلي قناة "النيل للرياضة" التي تنقل المباراة، بسبب حضور أكثر من مراسل في ملعب اللقاء، بجانب وجود الاستوديو التحليلي في الملعب.

طاقم التحكيم:

وأجرى طاقم التحكيم، بقيادة الحكم السويدي جوناس إريكسون، عمليات الأحماء، وتفقدوا أرضية الملعب.

وصول البعثتين:

وصلت بعثة النادي الأهلي أولا إلى ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة، فيما وصلت حافلة الزمالك في تمام الساعة الخامسة والنصف.

مستبعدون:

حرص الثنائي صالح جمعة وإسلام جمال على حضور المباراة من مدرجات بتروسبورت، بعدما خرجا من قائمة الفريق في مباراة القمة.

وكان الوافد الجديد أحمد الشيح ضحية المستبعدين من قائمة الفريق التي تضم 18 لاعبا، ليغيب اللاعب عن مقاعد احتياط المدير الفني فتحي مبروك.

وخرج أحمد حمودي من قائمة الـ18 لاعبا بالزمالك بسبب إصابته بخراج في القدم أثناء عمليات الإحماء، بجانب الظهير الأيسر شريف علاء لأسباب فنية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان